ابلالهواتف الذكية

قائمة بأهم ميزات iOS 17 التي سنراها في عام 2024 … 6 مميزات وخصائص رهيبة

أهم ميزات iOS 17 القادمة في عام 2024

سنقوم بتفصيل ميزات iOS 17 القادمة في عام 2024، حتى تتمكن من التعرف على الميزات الجديدة التي ستصدرها ابل في الإصدارات المستقبلية من نظام التشغيل. وبينما تم إصدار iOS 17 في سبتمبر وكنا نرى ببطء المزيد من الميزات، لا يزال هناك القليل لاكتشافه. لحسن الحظ، نحن نعرف بالفعل معظمهم.

خلال هذه المقالة ، سنخبرك عن الميزات الجديدة لنظام iOS 17 التي سنراها في عام 2024 ، مع أهمية خاصة لمتاجر تطبيقات الجهات الخارجية أو توافق تطبيق الرسائل مع بروتوكول RCS ، وهما من أكبر التغييرات التي سيختبرها iOS في تاريخه بأكمله. دعونا نرى ما هي هذه الوظائف.

أهم ميزات iOS 17 التي سنراها في عام 2024

لقد استكشفنا بالفعل كل ميزة تقريبًا في iOS 17؛ ومع ذلك، لم نرهم بالكامل بعد. لا يزال هناك، على حد علمنا، حوالي ست ميزات جديدة سنراها في عام 2024، بالإضافة إلى تلك المضافة في إصدار الربيع، والتي تصل عادة بميزات جديدة مهمة.

إليك كل ما نعرفه حول ميزات iOS 17:

ميزات iOS 17
ميزات iOS 17

متاجر تطبيقات الجهات الخارجية: سيسمح هذا التغيير للمستخدمين بتنزيل التطبيقات خارج App Store، كما هو الحال بالفعل على macOS. تغيير عارضته ابل دائماً، لكن هذا يبدو حتميًا في الوقت الحالي.
قوائم التشغيل التعاونية لـ Apple Music: إحدى الميزات الجديدة التي تأتي أولاً مع iOS 17.3. أنها ميزة تسمح لعدة مستخدمين بأن يكونوا جزءًا من قائمة تشغيل وإضافة الأغاني أو إزالتها. الشيء المضحك هو أنه سيسمح لك أيضًا بالتفاعل مع الرموز التعبيرية للأغاني المضافة، وهي تفاصيل يمكن أن تخفي وظائف أخرى.
المساعدة على الطريق عبر الأقمار الصناعية: هذه ميزة تسمح لك بالاتصال بقمر صناعي لطلب المساعدة في حالة وجود مشكلة في سيارتك وليس لديك تغطية. وفي الوقت الحالي، متاح فقط في الولايات المتحدة، لكنه سيأتي إلى المزيد من البلدان في عام 2024.
وضع جديد لمكافحة السرقة لجهاز ايفون: ميزة جديدة أخرى تأتي جنباً إلى جنب مع iOS 17.3 والقوائم التعاونية هي وضع جديد سيعطي الأولوية ل Face أو Touch ID على رمز المرور لإجراءات النظام الحساسة، مثل تغيير مفتاح معرف ابل أو الوصول إلى iCloud Keychain.
دعم بروتوكول RCS: تم تأكيده لإصدار iOS القادم، وسيؤدي إلى تحسين المحادثات عبر الرسائل بين iOS و Android. من المحتمل أن يصل كجزء من iOS 18 ، لكنه سيكون متاحا في عام 2024.
CarPlay الجديد: بعد الإعلان عن أول ماركات سيارات متوافقة ، يبقى أن نرى هذا النظام الجديد قيد التنفيذ. سنراه أيضًا في عام 2024.

ضع في اعتبارك أن هذه هي الميزات الجديدة التي نعرفها والتي ستصل العام المقبل. ومع ذلك، ستصدر ابل المزيد من الميزات الجديدة، وعلى الأخص في تحديث iOS الربيعي.

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابكم في ميزات iOS 17 التي سنراها في عام 2024؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى