السياراتشاومي

سيارة شاومي – Xiaomi SU7 كشف موعد الإعلان عنها رسميًا مع ميزات جبارة

كشف موعد الإعلان الرسمي عن سيارة شاومي

أخيرًا، اللحظة التي ينتظرها جميع عشاق الشركة الصينية شاومي لسنوات على وشك الوصول. في 28 ديسمبر، ستعقد الشركة حدث العرض التقديمي لأول منتج رئيسي لها لسوق السيارات “السيارة الكهربائية” والتي نعرفها بالفعل باسم سيارة شاومي (Xiaomi SU7).

وكانت العلامة التجارية نفسها مسؤولة عن الإعلان من خلال ملف تعريف X الخاص بها، حيث كشفت عن التاريخ والوقت الذي سيبدأ فيه الحدث، بالإضافة إلى تزويدنا ببعض التفاصيل حول ما يمكن أن نتوقعه.

موعد الإعلان عن سيارة شاومي

أكد Lei Jun، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة شاومي، بأن حدث العرض التقديمي لأول سيارة كهربائية للشركة سيكون في 28 ديسمبر. وسيتم بث هذا الحدث على الإنترنت ويمكن متابعته على الموقع الرسمي للشركة.

كما أنه ينتهز الفرصة لتقديم تفاصيل عملية حول تطوير هذا المنتج، والذي يعد بعلامة قبل وبعد في تاريخ شركة بكين. ويوضح أنه من أجل بناء سيارة ممتازة، أحاط نفسه بأفضل المهندسين وقرر قيادة المشروع بنفسه. وخلال هذه العملية، يدعي جون أنه قاد أكثر من 150 سيارة مختلفة بهدف التعلم من نقاط القوة لكل مصنع.

سيارة شاومي

كما يوضح أيضًا أن مهمة شاومي في مجال السيارات ستكون إنشاء “مساحات متنقلة ذكية” تتجاوز ما تقدمه العلامات التجارية.

وفي هذه المرحلة، تخفي أول سيارة كهربائية من شاومي بالفعل القليل جدًا من الأسرار. وشوهدت السيارة بالفعل في عشرات الصور المختلفة وتم التأكيد على أنها ستكون سيارة سيدان رياضية ذات أبعاد مماثلة لتلك الموجودة في Tesla Model 3.

ويبدو من الواضح أيضًا أن Xiaomi SU7 سيصل بثلاثة أنواع مختلفة، مع كون طراز “Max” هو الأكثر تقدمًا (وهو نموذج، بالمناسبة، تم رصده بسرعة تزيد عن 200 كيلومتر في الساعة).

وسيكون أحد أهم جوانب هذه السيارة هو برنامجها، حيث سيعتمد على HyperOS، وهو نظام التشغيل الذي تم تطويره داخليًا والموجود أيضًا في الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والساعات وأجهزة التلفزيون وغيرها من منتجات الشركة.

بهذه الطريقة، تهدف شاومي إلى التأكد من أن السيارة جزء من نظامها البيئي للأجهزة المتصلة لضمان أفضل تكامل مع بقية المنتجات.

وبالرغم من عدم تأكيد ذلك، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن سعر سيارة شاومي سيكون حوالي 40,000 ألف يورو بسعر الصرف.

ومع ذلك، من المقرر طرح الجهاز للبيع في الصين أولاً، ومن غير الواضح ما إذا كان سيشق طريقه في النهاية إلى بقية مناطق العالم بمرور الوقت.

هل تنتظر الإعلان عن سيارة شاومي؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى