جوجل

تحديث جوجل كروم الجديد يجلب أهم 3 ميزات طال انتظارها

أهم 3 ميزات في تحديث جوجل كروم الجديد

تلقى متصفح جوجل كروم بعض الميزات رسميًا يوم الخميس (21). بشكل عام، هناك ثلاث وظائف مثيرة للاهتمام تأتي إلى المتصفح بهدف تحسين تجربة المستخدم للمستخدم. بادئ ذي بدء، يشير أحدها إلى مجموعات علامات التبويب، والتي تسمح الآن بالمزامنة.

أهم مميزات تحديث جوجل كروم الجديد

الميزة الأولى، تتيح مجموعات علامات التبويب تجميع وتنظيم علامات التبويب بألوان مختلفة، بالإضافة إلى القدرة على إضافة اسم مختلف لكل منها. حسنًا، تلقت هذه الوظيفة أداة تتيح الفرصة لحفظ العمليات يدويًا، بالإضافة إلى المزامنة مع الأجهزة الأخرى.

تحديث جوجل كروم الجديد
تحديث جوجل كروم الجديد

باستخدام هذا، سيكون من الممكن الوصول إلى مجموعات علامات التبويب الخاصة بك من خلال أجهزة كمبيوتر أخرى ومتابعة مشاريعك دون تعقيدات، وفقا لما تقوله جوجل.

وتوجد مجموعات علامات التبويب المحفوظة على الجانب الأيسر من شريط الإشارات المرجعية ويمكن الوصول إليها بواسطة جميع الأجهزة المتصلة بحساب جوجل نفسه.

ومن المفترض أن تكون هذه الوظيفة متاحة في جوجل كروم على جميع الأنظمة الأساسية المتوافقة في الأسابيع المقبلة.

تحديث جوجل كروم الجديد

الآن، الميزة الثانية التي تصل إلى المتصفح تتعلق بفحص الأمان، والتي ستعمل تلقائيًا في الخلفية. بهذه الطريقة، سيبدأ في عرض التنبيهات الاستباقية في حالة تثبيت الامتدادات ذات التهديد المحتمل.

ليس ذلك فحسب، بل سيكون من الممكن إلغاء العديد من الأذونات من مواقع الويب التي لم يزورها المستخدم منذ فترة. أي أنه لن يتم تطبيق أذونات الميكروفون والموقع، على سبيل المثال، بعد فترة معينة.

رؤية استهلاك الذاكرة في تحديث جوجل كروم الجديد

الميزة الثالثة أخيرًا، سيتمكن المستخدمون من رؤية استهلاك الذاكرة لكل علامة تبويب مفتوحة في المتصفح، فقط مرر مؤشر الماوس فوقها بمؤشر الماوس لمعرفة هذه المعلومات.

ما رأيكم بهذه الميزات؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى