الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب ويب – WhatsApp Web يأتي بأهم ميزة في تاريخه إلى الرسائل والمحادثات

البحث عن دردشة أسهل في تحديث واتساب ويب

جلب تحديث الإصدار التجريبي من واتساب ويب قائمة للوصول إلى الدردشة التي تبحث عنها بسرعة أكبر، حيث تمت إضافة شريط مقسم إلى 4 أنواع من الدردشات يشتمل على الكل وغير المقروء وجهات الاتصال والمجموعات.

عند النقر فوق كل واحد، ستظهر تلك التي تنتمي إلى فئتها. أدناه، سنشرح بعمق كيفية عمل هذه الميزة الجديدة في تحديث واتساب ويب وكيفية الانضمام إلى البرنامج التجريبي.

البحث عن دردشة أسهل في تحديث واتساب ويب

عندما نقوم بتسجيل الدخول إلى واتساب ويب، يتم عرض محادثاتنا الأخيرة على الجانب الأيسر من الشاشة. ويوجد في الزاوية اليسرى العليا شريط بحث يمكنك من خلاله البحث عن الرسائل والمحادثات التي تريد العثور عليها، على الرغم من أنه من الممكن أيضًا القيام بذلك عن طريق النزول للأسفل والبحث بشكل يدوي حتى تصادف ما تبحث عنه.

ويتكون التحديث من شريط علوي يحتوي على 4 أنواع من الدردشات: الكل أو غير مقروء أو جهات الاتصال أو المجموعات.

تحديث واتساب ويب

اضغط على كل فئة لعرض تلك التي تنتمي إليها فقط. على سبيل المثال، إذا نقرت على غير مقروء، عرض المحادثات التي تحتوي على رسائل جديدة لم تصل إليها منذ إرسالها فقط. يمكن أن يسهل ذلك عليك، من بين أشياء أخرى، الرد على جميع محادثاتك المعلقة مرة واحدة.

وصلت هذه الميزة الجديدة إلى بعض مستخدمي الإصدار التجريبي من واتساب رقم 2.2353.59. وهذا إصدار خاص من منصة مراسلة سطح المكتب.

وهناك إصدارات تجريبية من كل من تطبيق الهاتف المحمول، وكذلك برنامج الكمبيوتر و واتساب ويب. وتقوم جميعها بتنفيذ الميزات الجديدة قبل الإصدار العادي، حيث يتم استخدام الإصدارات التجريبية بحيث يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في القيام بذلك اختبارها قبل تنفيذها العالمي.

الحصول على تحديث واتساب ويب قبل الجميع

يمكنك الانضمام إلى WhatsApp Web Beta وقتما تشاء، تمامًا مثل تركه. كل ما عليك فعله هو فتح WhatsApp Web في متصفح. بمجرد فتحه، انقر فوق 3 نقاط في أعلى يمين الشاشة، في قائمة الدردشات.

ستظهر قائمة منبثقة حيث تحتاج إلى النقر فوق الإعدادات. في هذا، انتقل إلى المساعدة، القسم الموجود في الجزء السفلي منه، وهو القسم قبل الأخير.

أخيرًا، تحتاج إلى تحديد مربع انضم إلى الإصدار التجريبي. وهذا كل ما عليك فعله، ولا حتى تأكيد الدخول. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك العودة، لأنه سيتم تنفيذ الميزات الجديدة. وإذا كنت تريد ترك البرنامج التجريبي للعودة إلى الإصدار العادي ، فقم بإلغاء تحديد المربع.

ما رأيكم بهذه الميزة الرائعة الموجودة في تحديث واتساب؟

زر الذهاب إلى الأعلى