الهواتف الذكيةسامسونج

نظرة حصرية على سامسونج جالكسي اس 24 الترا في صور مسربة تقارنه مع اس 23 الترا

تسريبات حصرية: ظهور صور جديدة تكشف عن سامسونج جالكسي اس 24 الترا بجوار اس 23 الترا مع تفاصيل هامة للغاية

تظهر صور مسربة حديثة لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra) جنبًا إلى جنب مع هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Galaxy S23 Ultra)، مع اقتراب موعد إطلاق سلسلة هواتف جالكسي اس 24.

ظهور صور جديدة تكشف عن سامسونج جالكسي اس 24 الترا بجوار اس 23 الترا مع تفاصيل هامة للغاية

ومع تزايد حجم التسريبات في الأسابيع الأخيرة، يبدو أن شركة سامسونج لن تكون لديها الكثير لتكشف عنه في حدث Galaxy Unpacked القادم.

نظرة حصرية على سامسونج جالكسي اس 24 الترا في صور مسربة تقارنه مع اس 23 الترا

وكشفت الصور المسربة الأخيرة عن تصميم الطرازات المزعومة للهواتف الرائدة Galaxy S24 وGalaxy S24 Plus وGalaxy S24 Ultra.

وتوضح الصور الجديدة لـ هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا (الجهاز الأسود) أن التصميم مشابه للغاية لـ هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا، ولكن سامسونج قامت ببعض التعديلات الصغيرة، مثل تغيير فتحة السماعات السفلية وإضافة فتحتين للميكروفون ومكبر الصوت في الجزء العلوي.

نظرة حصرية على سامسونج جالكسي اس 24 الترا في صور مسربة تقارنه مع اس 23 الترا

وقامت سامسونج أيضًا بتسطيح فتحة قلم S Pen، مما يسهل إدخاله. وتظهر أزرار الصوت بحجم أكبر قليلا، ولكن اللافت هو الإطار الأقل انحناءًا لـ سامسونج جالكسي اس 24 الترا وشاشته. وفيما يتعلق بالإطار، يشير التسريب إلى استخدام اس 24 الترا للتيتانيوم بدلاً من الألومنيوم كما تم التداول به في الشائعات.

ومن المهم أن يتميز Galaxy S24 Ultra بشاشة مسطحة، كما يظهر في الصور، مما يشير إلى انتقال شركة سامسونج من التصميم المنحني إلى التصميم المسطح، مما يعزز حماية الزجاج. ومن المتوقع أن يكون التصميم مريحًا للمستخدم مع حواف معدنية منحنية قليلاً.

وعلى الرغم من هذه التغييرات، يظل Galaxy S24 Ultra مشابهًا إلى حد كبير لسابقه Galaxy S23 Ultra، خاصة فيما يتعلق بتوجيه الكاميرا الرأسية وفتحة قلم S Pen.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

ووفقًا للمسربين، يمكن توقع أن يحتوي الهاتف على مواصفات مماثلة لسلسلة Galaxy S23 Ultra، بما في ذلك بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، ونظام كاميرا متقدم.

من المتوقع أن يتم الكشف الرسمي عن هاتف Galaxy S24 Ultra في يناير 2024، وعلى الرغم من أن السعر وتاريخ الإصدار لم يتم الكشف عنهما بعد، يبدو أن هذا الطراز سيقدم تحسينات وتحديثات مثيرة للإعجاب.

ما رأيكم في تصميم هاتف اس 24 الترا بشكل مبدئي قبل إطلاقه؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى