الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات جالكسي اس 24 الترا “Galaxy S24 Ultra” وأبرز ميزاته تظهر في تسريب جديد

كشف مواصفات ومميزات جالكسي اس 24 الترا في أحدث التسريبات

أزال الهاتف الذكي الرائد من الجيل التالي من سامسونج عقبة أخرى في طريقه للإعلان الرسمي، إذ حصل هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra) على اعتماد من NBTC (اللجنة الوطنية للإذاعة والاتصالات)، وهي هيئة الاختبار وإصدار الشهادات في تايلاند للهواتف المحمولة وأجهزة الاتصالات الأخرى.

كشف مواصفات ومميزات جالكسي اس 24 الترا في أحدث التسريبات

حصل سامسونج جالكسي اس 24 الترا على شهادة NBTC في تايلاند، حيث يظهر أن الهاتف تم تصنيعه في كوريا الجنوبية، ورقم طراز الجهاز هو SM-S928B/DS، ويدل ذلك على الطراز العالمي الذي يدعم بطاقتي SIM. والشهادة تكشف أيضًا عن دعم الهاتف للجيل الخامس 5G، و4G LTE، و3G، و2G، مما يشير إلى استعداد الهاتف للإطلاق.

وقد تم تسريب تصميم جالكسي اس 24 الترا الأسبوع الماضي، حيث يشمل الهاتف شاشة مقاس 6.8 إنش، وسطوع يصل إلى 2500 شمعة في المتر المربع. يُشاع أن الإصدار يأتي بإطار من التيتانيوم، ويضم تصنيفًا IP68 للمقاومة للماء والغبار، ومكبرات صوت استريو. يحمل الهاتف معالج Snapdragon 8 Gen 3 For Galaxy، وذاكرة وصول عشوائي رام 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت، وتخزين داخلي بسعات تصل إلى 1 تيرابايت.

جالكسي اس 24 الترا

وسيأتي سامسونج جالكسي اس 24 الترا بنظام كاميرا محسَّن، حيث تصل الكاميرا الرئيسية إلى دقة 200 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل. ومن المتوقع أن يكون الهاتف الأول الذي يدعم نظام اتصالات عبر الأقمار الصناعية ثنائي الاتجاه، مما يتيح إمكانية الاتصال في مناطق لا تتوفر فيها شبكة هاتف خلوي.

وتشمل الميزات الأخرى المتوقعة شاشة بتصميم مستوي تقريباً، وقارئ بصمات الأصابع في الشاشة، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 45 واط، وشحن لاسلكي بقدرة 15 واط، وشحن لاسلكي عكسي بقدرة 4.5 واط. من المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام Android 14 ، مع وعد بتلقي أربع تحديثات رئيسية لنظام التشغيل على الأقل.

برأيك، هل يأتي هذا الهاتف العملاق بميزات جديدة تجعله يتفوق على كل الهواتف الجديدة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى