الهواتف الذكيةشاومي

تقنية WiFi 7 تصل إلى 6 هواتف من شاومي رسميًا بعد انتظار دام 10 أشهر

هواتف شاومي التي تدعم تقنية WiFi 7

تم تأكيد تقديم تقنية WiFi 7 لهواتف شاومي الرائدة بعد فترة انتظار طويلة، حيث أكدت الشركة الآسيوية أن هذا التحديث سيصل في الساعات القليلة القادمة. وفيما يلي نظرة على هذه التطورات والنماذج الأولى التي ستحصل على تقنية WiFi 7 المتطورة.

هواتف شاومي التي تدعم تقنية WiFi 7

في فبراير الماضي، أعلنت شاومي عن خططها لتحديث بعض هواتفها لدعم تقنية الاتصال الجديدة WiFi 7. وبعد مرور ما يقرب من 10 أشهر، تم الإعلان رسمياً عن وصول هذا التحديث إلى عدة هواتف شاومي البارزة.

تقنية WiFi 7 تصل إلى 6 هواتف من شاومي رسميًا بعد انتظار دام 10 أشهر

وعلى الرغم من التأكيد على وجود التحديث، يجب أن يتم الإشارة إلى أنه في الوقت الحالي، سيكون هذا النوع من الاتصال متاحًا فقط في الصين، ولا يتوقع إطلاقه عالميًا قبل بضعة أسابيع.

ويجدر بالذكر أن هذا التحديث سيمكن الهواتف الذكية من استخدام قنوات تردد 320 ميجاهرتز، مما يزيد من سرعات الاتصال بمقدار 2.4 ضعف مقارنة بتقنية WiFi 6. وتصل سرعة WiFi 7 إلى 30 جيجابت في الثانية أو حتى 40 جيجابت في الثانية.

قائمة الهواتف التي تدعم WiFi 7

  • Xiaomi 14 Pro
  • Xiaomi 14
  • Xiaomi Mix Fold 3
  • Xiaomi 13 Ultra
  • Xiaomi 13 Pro
  • Xiaomi 13

ومع طرح هذا التحديث، يتوقع أن تزيد قدرة الهواتف الذكية على التفاعل بشكل أسرع مع أجهزة التوجيه المتوافقة، مثل Xiaomi 10 Gigabit Router، مما يجعلنا نتطلع بشكل كبير إلى اختبار هذه التقنية المتقدمة على نطاق واسع عندما يتم إطلاقها على مستوى عالمي.

هل هاتفك بين هذه الهواتف التي تدعم تقنية WiFi 7؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى