الأجهزة اللوحيةجوجل

جيميل “Gmail” يحصل على تحديث جديد بميزة هامة للغاية كنا ننتظرها منذ فترة

تحديث تطبيق جيميل للأجهزة اللوحية بميزة كنا ننتظرها منذ فترة

على مدى الشهور الأخيرة، قامت شركة جوجل بتحديث تطبيق جيميل “Gmail” للهواتف الذكية بمجموعة من التحسينات الملفتة للانتباه، مثل إمكانية تحديد عدة رسائل بريد إلكتروني في وقت واحد لتنفيذ إجراءات متعددة.

تحديث تطبيق جيميل للأجهزة اللوحية بميزة كنا ننتظرها منذ فترة

واليوم، تأتي جوجل بتحديث مرغوب لتطبيق جيميل على الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، وهو التحسين الذي كان ينتظره المستخدمون منذ فترة.

وفقًا لتأكيد وسائل الإعلام المتخصصة 9to5Google، يتم تحديث تطبيق جيميل للأجهزة اللوحية بشريط تنقل جديد، والذي كان متاحًا بالفعل على الأجهزة القابلة للطي التي تعمل بنظام أندوريد.

جيميل

ويظهر الشريط الجديد على الجانب الأيسر من الواجهة، مدمجًا أزرار القائمة والإنشاء في الأعلى وعلامات التبويب الأربعة في الأسفل وهي Gmail والدردشة والمساحات وMeet.

واحدة من التحسينات الرئيسية هي أن شريط التنقل الجديد يحافظ على ثبات زر الإنشاء، ولا يتم إخفاؤه عند التنقل بين الأقسام المختلفة للتطبيق. كما تم تغيير شكل المؤشر الذي يشير إلى القسم الحالي إلى شكل دائري.

تم طرح هذا التحديث على Google Pixel Tablet مع الإصدار 2023.11.12.x ومن المتوقع أن يصل إلى باقي أجهزة أندرويد اللوحية في الأيام القليلة المقبلة.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى