الهواتف الذكيةجوجل

تصميم جيميل “Gmail” الجديد بميزات وتحسينات هامة ورائعة للغاية يظهر في التحديث الأخير

مميزات تصميم جيميل الجديد

بدأت شركة جوجل في إتاحة التحديثات، يوم السبت (28)، التي تحدث تغييرًا طفيفًا – ولكن سيلاحظها المستخدمون بسهولة – في بعض تطبيقات Workspace الخاصة بها. توفر أحدث إصدارات جيميل “Gmail “و Chat مربع بحث تم تجديده يشغل مساحة أكبر في الجزء العلوي من الشاشة.

مميزات تصميم جيميل الجديد

كجزء من تحديث Material Design 3، أصبح مربع البحث سميكا – زاد بنسبة 16٪ – في الإصدارات الجديدة من Gmail و Chat. يبدو أن لون الخلفية الديناميكي للشريط أقل تشبعًا في كلا التطبيقين.

تصميم جيميل

لا يوجد أي اختلاف وظيفي في عناصر البحث الخاصة بالتطبيقات، لذا فهو مجرد تحديث للتصميم. وظهر هذا التغيير في البداية في الإصدار التجريبي من تطبيق جوجل، وبكل المؤشرات، قد يأتي إلى المزيد من المنتجات قريبًا.

ومن المحتمل أن تكون خدمة البريد الإلكتروني جيميل ومنصة المراسلة الفورية مجرد أول تطبيقات من الشركة تتلقى تعديل التصميم. وتحتوي الأدوات الأخرى في مجموعة Workspace – مثل Drive وKeep وMeet – أيضاً على مربعات بحث يمكنها تلقي المظهر الجديد.

تصميم جيميل

وتم العثور على التغييرات في إصدارات جيميل رقم 2023.10.15.x والدردشة 2023.10.15.x. من الممكن أن يتم توفير التحديث تدريجيا لمستخدمي أندرويد، لذلك يجب أن يتلقى عامة الناس هذه الميزات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتلقى جيميل تعديلات كبيرة على تخطيطه في الأيام الأخيرة. في تحديث حديث، يحتوي التطبيق الآن على تصميم محسن للأجهزة اللوحية والهواتف القابلة للطي يسمح لك بعرض الروابط والمرفقات في شاشة مقسمة.

ما رأيكم في تصميم جيميل الجديد؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى