الهواتف الذكيةشاومي

تحديث نظام HyperOS يصل قريبًا إلى الأسواق العالمية وهذه أول 5 هواتف ستحصل عليه

أول 5 هواتف تحصل على تحديث نظام HyperOS عالميًا

في خطوة جديدة نحو التحول، ستقوم شركة شاومي بإطلاق تحديث نظام HyperOS على نطاق عالمي قريبًا. وبينما بدأت الإصدارات الأولية لهذا النظام الجديد، الذي سيحل محل واجهة MIUI، بالفعل في الانتشار في الصين وأوروبا، ينتظر عشاق شاومي حتى أوائل عام 2024 ليصلهم التحديث، وربما في يناير ستنطلق الإصدارات الأولى.

تحديث نظام HyperOS من شاومي يعد بتحسين تجربة الهواتف مع تحديث أول 5 أجهزة في الأسواق العالمية

شاومي تستعد لإطلاق تحديث نظام HyperOS عالميًا، وهذه هي الخطوة الأولى في تحديث أول 5 هواتف لتحقيق تجربة استخدام جديدة ومحسّنة. ويتوقع أن يأتي الإصدار العالمي في بداية عام 2024، مع وعد بتغييرات كبيرة داخلية لتجربة المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، سيوفر لنا HyperOS تحسينا أكبر واستخداماً أفضل لموارد هواتفنا الذكية، حيث أن مساحة الذاكرة الخاصة به أصغر بكثير من مساحة MIUI، كما أنها تدمج التطورات الحالية في الذكاء الاصطناعي إلى مستوى أكبر.

أول خمسة هواتف شاومي سيأتي إليها تحديث نظام HyperOS

تحديث نظام HyperOS

كما يمكننا أن نقرأ من خلال GSMChina، تمتلك شاومي بالفعل الإصدارات الأولى من HyperOS جاهزة للأسواق العالمية. من شبه المؤكد أن تتزامن هذه مع النماذج الأولى التي سيتم تحديثها وتترك MIUI وراءها خلال الربع الأول من عام 2024.

كما هو موضح في الصورة أعلاه، يوجد حالياً العديد من الإصدارات الداخلية من تحديث HyperOS التي تم تطويرها بالفعل، والتي تهدف أيضاً إلى الأسواق العالمية، إما بموجب ذاكرة قراءة فقط عالمية أو أوروبية. من بين هؤلاء نجد النماذج التالية:

  • Redmi Note 12 4G (Global)
  • POCO F5 5G (Global & European)
  • Xiaomi 13T (Global)
  • Xiaomi 12T (GLobal & European)
  • Xiaomi 13 Ultra (European)

كما قلنا، ستكون هذه التحديثات الأولى، التي هي حالياً في مرحلة الاختبار الداخلي، هي الأولى التي سنراها منشورة طوال الربع الأول من العام. لذلك، إذا كان لديك أي من أجهزة Xiaomi أو Redmi أو POCO هذه ، فستكون من أوائل من يتمكن من تنزيل HyperOS وتثبيته.

هل هاتفك بين هذه الهواتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى