الهواتف الذكيةبوكوشاوميهواوي

تحديث نظام HyperOS من شاومي مع Android 14 يصل لأحد الهواتف بمجموعة ميزات رائعة

اختبار تحديث نظام HyperOS على POCO F4

أعلن العملاق في مجال تكنولوجيا الهواتف المحمولة “بوكو” عن تطوير مثير، حيث بدأ اختبارات التحديث المنتظر منذ فترة طويلة لنظام HyperOS على هاتف POCO F4.

وينتظر المستخدمون بفارغ الصبر تحديث نظام HyperOS الجديد الذي سيأتي مليء بتحسينات أداء كبيرة ومزايا تعزز تجربة الاستخدام. أولاً وقبل كل شيء، يُظهر اختبار تحديث نظام HyperOS الجديد بناءً على Android 14 على هاتف POCO F4 مرة أخرى التزام العلامة تجاه تجربة المستخدم.

اختبار تحديث نظام HyperOS على POCO F4

تهدف بوكو إلى تقديم أداء أعلى وتجربة أكثر سلاسة لمستخدميها من خلال هذا التحديث على هاتف F4 الذي يستخدم معالج Snapdragon 870. من ناحية أخرى، سيتلقى نماذج شاومي الأخرى مثل Xiaomi 12X وXiaomi 10S و POCO F3 تحديث نظام HyperOS القائم على Android 13.

ومع ذلك، يقوم هاتف POCO F4 بخوض تجربة جديدة باستخدام تحديث HyperOS القائم على Android 14. ويهدف هذا إلى توفير تجربة رائدة للمستخدمين الذين يفضلون هاتف POCO F4.

تحديث نظام HyperOS

الإصدار الداخلي الأول لـ POCO F4 لنظام HyperOS هو OS-23.11.8. وهذا يشير إلى أن تحديثات مستقبلية لـ POCO F4 في الطريق. وسيبدأ إصدار HyperOS 1.0 من النصف الثاني لعام 2024. ويهدف هذا التحديث إلى جلب تحسينات أداء كبيرة وميزات جديدة لمستخدمي بوكو.

بينما كان المستخدمون يحاولون معرفة متى سيتم إصدار هذا التحديث المنتظر بفارغ الصبر، حصلوا على مفاجأة غير متوقعة بخصوص تحديث نظام HyperOS القائم على Android 14 لـ POCO F4.

ومن الملفت للنظر خاصةً أن هاتف POCO F4 المزود بمعالج Snapdragon 870 سيتلقى تحديث نظام HyperOS القائم على Android 14.

وحقيقة أن هاتف POCO F4 هو الوحيد الذي سيتلقى تحديث Android 14 بين نماذج شاومي التي تستخدم هذا المعالج تُظهر أن هذا النموذج يحتل مكانة خاصة. وستتلقى النماذج الأخرى آخر تحديثاتها مع تحديث نظام HyperOS القائم على Android 13.

ويُظهر تحديث نظام HyperOS القائم على Android 14 لـ POCO F4 مرة أخرى قيادة العلامة التجارية التكنولوجية والابتكار. وسيعيش المستخدمون تجربة أسرع وأكثر قوة وفعالية على هواتفهم الذكية. من خلال هذا التحديث، يبدو أن هاتف POCO F4 على وشك تحديد معايير جديدة في تكنولوجيا الهواتف المحمولة.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في هذا التحديث؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى