الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 25 واس 25 بلس سيأتيان مع كاميرات متقدمة وتطوير مستشعر جديد لهاتف اس 25 الترا بمزايا مذهلة

سامسونج جالكسي اس 25 - Galaxy S25 كشف تفاصيل مفاجأة عن مستشعر الكاميرا لهذه السلسلة

قامت الشركة الكورية سامسونج بترقية الكاميرات الأساسية بدقة 12 ميجابكسل إلى كاميرات بدقة 50 ميجابكسل مع سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22).

ويستخدم سامسونج جالكسي اس 23 نفس الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل المقدمة مع سامسونج جالكسي اس 22. كما من المرجح أن يأتي سامسونج جالكسي اس 24 أيضًا بنفس الكاميرا. ومع ذلك، قد نشهد تغييرًا في العام المقبل، مع ترقية سامسونج جالكسي اس 25 وسامسونج جالكسي اس 25 بلس إلى مستشعر كاميرا أحدث.

سيأتي سامسونج جالكسي اس 25 وجالكسي اس 25 بلس مع مستشعرات كاميرا سوني

وفقًا لتقرير من شركة Tipster Revegnus (@Tech_Reve)، فإن هاتفي سامسونج جالكسي اس 25 وجالكسي اس 25 بلس سيتخلصان من مستشعر الكاميرا ISOCELL GN3 50MP المستخدم في هواتف جالكسي اس 22 وجالكسي اس 23.

وبحسب ما ورد سيتحول الهاتفان إلى مستشعر كاميرا جديد من سوني. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن الحجم الدقيق للمستشعر ورقم الطراز لجزء الكاميرا هذا.

سامسونج جالكسي اس 25

ومن الممكن أن تستخدم سامسونج مستشعر كاميرا أكبر، ولكن لا يمكن قول أي شيء على وجه اليقين حتى يتم الكشف عن معلومات أكثر مصداقية ومتعمقة. ونحتاج أن نذكركم أننا على بعد أكثر من عام من الإعلان المحتمل عن سلسلة جالكسي اس 25.

ومن المتوقع أن تقدم سامسونج العديد من التغييرات الكبيرة على سلسلة هواتفها الذكية الرائدة مع سلسلة سامسونج جالكسي اس 25.

مع التكرار السادس عشر في تشكيلة Galaxy S، من المتوقع أن تقدم الشركة مجموعة شرائح داخلية جديدة تم تصميمها خصيصًا لسلسلة Galaxy S25، على عكس شرائح Exynos الحالية التي تعد شرائح ذات أغراض عامة مصممة بطريقة يمكن لأي علامة تجارية للهواتف الذكية استخدامه. ويُطلق على هذا داخليًا اسم “Dream Chip”، وقد يحتوي على وحدة معالجة رسومات قوية جدًا تعتمد على AMD RDNA3.

شركة سامسونج قد تعمل على مستشعر كاميرا ISOCELL مقاس 1 بوصة

بالنسبة لجهاز سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra”، يمكن أن تلتزم سامسونج بمستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابكسل. ومع ذلك، من الممكن تطوير مستشعر جديد للهاتف الذكي الرائد.

سامسونج جالكسي اس 25 واس 25 بلس سيأتيان مع كاميرات متقدمة وتطوير مستشعر جديد لهاتف اس 25 الترا بمزايا مذهلة
اس 23

وقد يكون لها حجم مستشعر أكبر. وتكشف مطالبة منفصلة من شركة Tipster Revegnus أن سامسونج تعمل على مستشعر كاميرا ISOCELL مقاس 1 بوصة مع 0.8 ميكرومتر بكسل، وتركيز تلقائي ثنائي البكسل، وتكبير/تصغير داخل المستشعر. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن رقم طراز مستشعر الكاميرا هذا.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها نشر إشاعة عن مستشعر كاميرا بحجم 1 بوصة من سامسونج. تم الكشف عن تقريرين منفصلين عن أن الشركة تعمل على مستشعرين للكاميرا مقاس 1 بوصة وليس واحدًا. ومع ذلك، من غير المتوقع أن تستخدم سامسونج هذا المستشعر في المستقبل القريب.

برأيك، ما هو أفضل مستشعر كاميرا حاليًا؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى