الهواتف الذكيةسامسونج

الثلاثي المرعب: سامسونج جالكسي اس 24 وجالكسي اس 25 وايفون 15 برو ماكس سيفتقدون ميزة مذهلة!

تسريب تفاصيل حول سامسونج جالكسي اس 24 وجالكسي اس 25 وايفون 15 برو ماكس

أطلقت الشركة الكورية هاتف الذكي الرائد سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Samsung Galaxy S23 Ultra) في وقت سابق من هذا العام بمستشعر كاميرا جديد، بدقة 200 ميجابكسل ISOCELL HP2.

وهو مستشعر الكاميرا الأعلى دقة في السوق ولكنه ليس الأكبر من حيث حجم المستشعر. لذلك، في بعض الأحيان تظهر بعض المشكلات، بما في ذلك تشويش أعلى قليلاً في الأجزاء المظلمة من الصورة. ويأمل بعض عشاق Galaxy أن تقوم شركة سامسونج بالترقية إلى مستشعر أكبر، لكن لا يبدو أن هذا سيحدث خلال العامين المقبلين.

سيستخدم جالكسي اس 24 الترا نفس مواصفات كاميرا جالكسي اس 23 الترا

نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. وفقًا لبعض التسريبات، تخطط شركة سامسونج لاستخدام نفس مستشعر الكاميرا ISOCELL HP2 بدقة 200 ميجابكسل في Galaxy S24 Ultra و Galaxy S25 Ultra. ويدعي المصدر أيضًا أن سامسونج لا تقوم بالترقية من الكاميرا المقربة 3x إلى الكاميرا المقربة 5x مع Galaxy S24 Ultra.

سامسونج جالكسي اس 24
مستشعر ISOCELL HP2

وترددت شائعات في وقت سابق أن الشركة الكورية الجنوبية يمكنها استبدال الكاميرا المقربة 3x من Galaxy S23 Ultra بكاميرا مقربة 5x على Galaxy 24 Ultra. يبدو أن الكاميرا المقربة 10x فقط في Galaxy S24 Ultra تحصل على ترقية.

حتى Galaxy S25 Ultra يشاع أنه يستخدم نفس مستشعر ISOCELL HP2 بدقة 200 ميجابكسل للكاميرا الأساسية. كالعادة، يبدو أن سامسونج ستستخدم نفس مستشعر الكاميرا لمدة ثلاث سنوات، على غرار ما فعلته مع الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل على Galaxy S20 Ultra و Galaxy S21 Ultra و Galaxy S22 Ultra.

صور من تطبيق كاميرا سامسونج

وحتى شركة ابل من المتوقع أن تستخدم مستشعر كاميرا بدقة 1 / 1.14 بوصة بدقة 48 ميجابكسل من Sony في iPhone 15 Pro Max. ويقال إن هذا المستشعر الجديد مشابه في الأداء لمستشعر Sony IMX989 مقاس 1 بوصة الذي تستخدمه العديد من الشركات الصينية، بما في ذلك OPPO و Vivo و Xiaomi.

وإذا حدث ذلك، فقد تتفوق سامسونج على المواصفات ليس فقط من قبل العلامات التجارية الصينية ولكن حتى ابل. وهذا لا يبدو جيدًا لشركة سامسونج من حيث مواصفات الكاميرا.

برأيكم، ما هي أكثر ميزة تحتاج إلى التحسين في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 القادمة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى