تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة GTA 6 تظهر لأول مرة في فيديو مسرب يكشف تفاصيل رائعة للغاية

لعبة GTA 6 تظهر في فيديو

تتصاعد الترقبات للعبة المنتظرة “Grand Theft Auto 6” منذ فترة طويلة. الآن، قبل أيام قليلة من الكشف الرسمي، ظهر تسريب جديد يكشف عن مشاهد لعب اللعبة وتفاصيل خريطة GTA 6 المزعومة.

لعبة GTA 6 تظهر في فيديو

المقطع المتسرب، الذي نشره مستخدم بإسم azzarossi على TikTok، يبدو أنه من نسخة تطويرية لـ لعبة GTA 6. يظهر منطقة حضرية في Vice City، مع حرية حركة الكاميرا وملاحظات المطور المرئية على الشاشة.

وعلى الرغم من أن المقطع لا يكشف الكثير من حيث اللعب، إلا أنه يقدم نظرة أخرى على اللعبة المنتظرة بشدة. وسارع محبو GTA إلى مقارنة المقطع المتسرب بتسريبات العام الماضي ووجدوا تشابهاً في المباني والمعالم.

وما يضيف إلى الغموض المحيط بالتسريب هو هوية الشخص الذي قام بالتسريب. وفقًا لمصدر GTA الموثوق GTA Base، فإن azzarossi هو ابن موظف في Rockstar Games.

بالإضافة إلى مقطع اللعب المتسرب، تم تداول المزيد من التفاصيل حول لعبة GTA 6 عبر الإنترنت. وفقًا لهذه التسريبات، ستتميز GTA 6 بخريطة تعتبر ضعف حجم Los Santos في GTA V. ويُقال أيضًا أن اللعبة ستضم ثلاث مدن رئيسية وأربع مدن فرعية، مع وجود بحيرة كبيرة في وسط الخريطة.

 لعبة GTA 6

يزعم المسرب أن 70% من المباني في لعبة GTA 6 ستكون قابلة للدخول، وأن اللعبة مقررة للإطلاق في خريف عام 2024. من المتوقع أن تبدأ طلبات الحجز المسبق للعبة بعد إطلاق العرض الأول هذا الأسبوع.

أوضحت GTA Base أيضًا أنه في حين تبدو الأدلة التي تربط المسرب بموظف Rockstar مقنعة، إلا أنه من الممكن أيضًا أن يكونت الصورة المستخدمة كدليل قد تكون مزيفة أو أن طرفًا ثالثًا يتنكر كالمسرب.

حتى الآن، لم تعلق Rockstar Games على التسريب، لذا من المهم التعامل مع هذه المعلومات كشائعة حتى تأكيد رسمي. ومع ذلك، لقد زاد التسريب من حماسة اللاعبين لـ GTA 6، مضيفًا طبقة أخرى من الترقب للكشف القادم.

هل حقًا تنتظر وصول اللعبة بشغف كبير؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى