تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة جي تي اى 6 – GTA 6: الكشف رسميًا عن موعد العرض الأول للعبة

عـــــاجل: Rockstar تُحدد موعد العرض الأول للعبة GTA 6!

أعلنت روكستار جيمز “Rockstar Games” صباح يوم الجمعة، 1 ديسمبر، أن العرض الدعائي الرسمي الأول للعبة GTA 6 سيتم إطلاقه في 5 ديسمبر، الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت السعودية.

وبعد الكثير من الترقب للإعلان عن المعاينة التي ستكشف عن الجزء المنتظر من سلسلة GTA V، أكدت الشركة الناشرة للسلسلة أخيرًا تاريخ الإصدار عبر ملفها الشخصي على موقع X (تويتر سابقًا).

دون ذكر اسم اللعبة صراحةً، قدمت الشركة ملصقًا يظهر الرسم التوضيحي بأسلوب الفنون الأيقوني لـ Grand Theft Auto. وتعزز النخيل المظللة ضد الغروب الشائعة حول أن اللعبة ستجري في مدينة Vice City الوهمية، المميزة ببيئتها الساحلية.

الصورة لا تقدم الكثير من الدلائل حول الكشف في يوم الثلاثاء القادم، ولكن نشر الملصق ليس بالمفاجأة بالضبط للمعجبين الذين، استنادًا إلى وعود روكستار، كانوا يعلمون أن المواد الترويجية ستبدأ في بداية ديسمبر.

وفقًا للمسرب SanInPlay، يقوم المسؤولون في روكستار بحماية العرض الترويجي بمستوى عالٍ من التشفير حتى لا يتم الكشف عن المواد قبل الوقت المحدد، تمامًا كما حدث مع العديد من محتويات لعبة GTA 6 في سبتمبر، حيث كشف تسريب ضخم عن تفاصيل الشخصيات والمركبات ومعلومات أخرى عن اللعبة.

يمكن أن يكون لدى GTA 6 أول عرض ترويجي في 3 ديسمبر

بالتأكيد، GTA 6 هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في العام، ومنذ أن أكدت روكستار جيمز رسميًا تطويرها، ينتظر المعجبون الكشف عن العرض الدعائي الأول.

GTA 6

في بداية الشهر، أكدت المطورة أن العرض الأول للعبة سيتم إطلاقه في بداية ديسمبر، ولكنها لم تحدد تاريخًا محددًا. ويبدو أن التاريخ قد تسرب قبل الوقت المحدد.

وفقًا لمسرب المعلومات SanInPlay، يخطط كل من Mark Adamson نائب رئيس التسويق في روكستار جيمز، وGeoff Keighley الرئيس التنفيذي لجوائز The Game Awards، لنشر إعلان العرض في 3 ديسمبر، ولكن حتى الآن، يتم حماية الإعلان بمستوى عالٍ من التشفير لمنع التسريبات قبل الوقت المحدد.

ونظرًا لأن إعلان روكستار الرسمي يذكر بداية ديسمبر كتاريخ للكشف، اعتقد الكثيرون أن ذلك سيحدث خلال حفل جوائز The Game Awards 2023، المقرر إقامته في 7 ديسمبر، ومع ذلك، يعتقد الكثيرون أن ذلك سيقلل من تألق الحدث.

كما هو الحال دائمًا، يتبقى لنا الانتظار لاكتشاف التاريخ الدقيق، ولكن الجانب الإيجابي هو أنه قريب جدًا.

ماذا تتوقع من العرض الأول لـ GTA 6؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى