الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 25 – Galaxy A25 سيكون أول هاتف في هذه الفئة يدعم هذه الميزة الهامة

كشف أبرز مواصفات سامسونج جالكسي اى 25

مزيد من التفاصيل حول هواتف سامسونج من الفئة A لعام 2024 الذكية تشق طريقها عبر الإنترنت هذا الأسبوع. لكي نكون أكثر دقة، فإن التفاصيل المعروفة بالفعل حول أحد الأجهزة تظهر مرة أخرى في تسريب جديد.

كشف أبرز مواصفات سامسونج جالكسي اى 25

قام الأشخاص في MySmartPrice بنشر ورقة المواصفات الكاملة لجهاز سامسونج جالكسي اى 25 (Galaxy A25) إلى جانب العروض التي تعرض الجهاز في بعض الألوان المشاع عنها.

يقال بأن هاتف سامسونج جالكسي اى 25 سيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.5 إنش بدقة Full HD+ توفر معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وسيتم استبدال شريحة MediaTek الخاصة بـ هاتف سامسونج جالكسي اى 24 بمعالج Exynos 1280، والذي سيتم إقرانه بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. سيتم توفير اتصال 5G بشكل قياسي.

ويقال أن إعداد الكاميرا في الخلف يتضمن مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل، و8 ميجابكسل فائقة الاتساع، ومستشعرات ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بينما ستحتوي الكاميرا الأمامية على كاميرا بدقة 13 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. قامت سامسونج أيضًا بتجهيز هاتف Galaxy A25 بمكبرات صوت استريو، والتي ستكون الأولى لجهاز في تشكيلة Galaxy A2x.

مثل معظم هواتف Galaxy من الفئة المتوسطة في الوقت الحاضر، سيحتوي سامسونج جالكسي اى 25 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط. سيتم تشغيله بنظام Android 14 وOne UI 6 وسيكون مؤهلاً لأربع ترقيات رئيسية لنظام التشغيل وخمس سنوات من التحديثات الأمنية مثل جالكسي اى 24.

سامسونج جالكسي اى 25

سيكون تصميم سامسونج جالكسي اى 25 مشابهًا أيضًا لتصميم سامسونج جالكسي اى 25، لكن الواجهة الخلفية سيكون له نمط محكم قد يعجب الجميع أو لا يعجبهم. هناك بعض الالتباس حول خيارات الألوان – يقال إن هاتف A25 سيأتي باللون الأصفر، لكن التجسيدات تظهر لونًا أخضر ليمونيًا مثل اللون الذي يأتي به هاتف Galaxy A24.

ليس من الواضح متى سيظهر هاتف Galaxy A25 لأول مرة. وقد تم طرح Galaxy A24 للبيع في مايو من هذا العام، ولكن مع التسريبات المستمرة وحتى ظهور صفحة دعم للجهاز على موقع سامسونج على الويب مؤخرًا، فمن المحتمل أن يصل A25 قبل أن تتاح الفرصة لسلفه لإكمال عام كامل.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها سامسونج جالكسي اى 25؟

زر الذهاب إلى الأعلى