الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 25 – Galaxy A25 تأكيد قدوم الهاتف بهذه الميزة الرائعة

كشف أبرز وأهم ميزة سيأتي بها سامسونج جالكسي اى 25

عملت شركة سامسونج على تطوير هاتف سامسونج جالكسي اى 25 (Galaxy A25) كجزء من الجيل اللاحق لهاتفها من الفئة الاقتصادية سامسونج جالكسي اى 24 (Galaxy A24) لعدة أشهر. وبشكل متوقع، تم تسميته بـ سامسونج جالكسي اس 25. وتم رصد الهاتف مؤخرًا على منصة اختبار الأداء، والآن، ظهرت معلومات جديدة عن الهاتف عبر اختبار آخر على الإنترنت.

كشف أبرز وأهم ميزة سيأتي بها سامسونج جالكسي اى 25

ظهر هاتف سامسونج من الفئة الاقتصادية القادم الآن في اختبار HTML5 عبر الإنترنت، حيث حصل على نقاط تصفح بلغت 520 نقطة باستخدام متصفح Samsung Internet 22.0.

والأهم من ذلك، أكد الاختبار مرة أخرى رقم الطراز SM-A256B وأن هاتف سامسونج جالكسي اى 25 يعمل بالفعل بنظام Android 14، مما يجعله جهازًا مزودًا بواجهة One UI 6.

سامسونج جالكسي اى 25

وعملت سامسونج على تطوير تحديث One UI 6.0 التجريبي لعدة أشهر وتجري اختبارًا للتحديث بمساعدة عدد لا يحصى من مستخدمي أجهزة Galaxy. ولكن من المتوقع أن يتم إصدار التحديث من مرحلة البيتا قبل نهاية العام، وستبدأ هواتف Galaxy بالشحن مع واجهة One UI 6.0 مثبتة افتراضيًا. وسيكون هاتف Galaxy A25 من بين هذه الهواتف.

وحاليًا، ليس هناك معلومات رسمية حول موعد إصدار هاتف Galaxy A25 من سامسونج. وكل تسريب جديد يقربنا أكثر إلى الحصول على صورة كاملة عن الهاتف Galaxy A25، وعلى الرغم من أن اختبار HTML5 لم يكشف كثيرًا بخصوص الأجهزة، فإن اختبارات أخرى (ومصادر) قد فعلت.

وفقًا لـ Geekbench، يعتمد هاتف Galaxy A25 على معالج Exynos 1280. ومعالج Exynos 1280 هو السابق للمعالج 1380 وتم إصداره في بداية عام 2022. ويتميز بأربعة أنوية معالجة من نوع Cortex-A78 وأربعة أنوية من نوع Cortex-A55، ومعالج رسومي ARM Mali-G68 MP4. في Geekbench، تم جمع المعالج مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 8 جيجابايت، ولكن قد تكون هناك نسخ أخرى بذاكرة أقل.

وفي شهر أغسطس، تلقينا أيضًا معلومات حول مواصفات كاميرا هاتف سامسونج جالكسي اى 25. على ما يبدو، سيتميز الهاتف بمستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل. قد تكون مواصفات الكاميرا مشابهة لهاتف سامسونج جالكسي اى 24، لكن سامسونج قد تستفيد من خبرتها في مجال الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الكاميرا من خلال تطوير البرمجيات والتحسين.

والآن، هل سبق لك استخدام أحد هواتف سامسونج من الفئة الاقتصادية أو المتوسطة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى