الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث أندرويد هام للغاية يصل لهاتف سامسونج الذي يمتلك تاريخًا من النجاح

تحديث جديد يصل لأحد هواتف سامسونج

كما وعدت، تواصل شركة سامسونج تحديث أفضل هواتفها، سواء الأحدث أو تلك الموجودة بالفعل في السوق لمدة عامين أو ثلاثة أعوام، مع أحدث تصحيح أمان لنظام أندرويد ودليل جيد على ذلك هو أن العملاق الكوري بدأ في تحديث واحدة من آخر الهواتف من مجموعة Galaxy Note المنقرضة.

وبالتالي ، كما أكد موقع SamMobile، بدأت الشركة الكورية في طرح تحديث Android لشهر نوفمبر 2023 على Samsung Galaxy Note 10 Lite في العديد من البلدان في أوروبا ومن المتوقع أن يصل إلى الطرز في بقية مناطق العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

التصحيح الأمني لشهر نوفمبر يصل إلى سامسونج جالكسي نوت 10 لايت

سامسونج

بدأت سامسونج في إصدار تحديث أندرويد لشهر نوفمبر على هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 لايت (Samsung Galaxy Note 10 Lite) في عدد كبير من الدول الأوروبية بما في ذلك إسبانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليونان والبرتغال وبولندا وهولندا وجمهورية التشيك والمملكة المتحدة وسلوفينيا وأوكرانيا ومنطقة البلطيق وسويسرا.

ويأتي تحديث البرنامج الجديد هذا إلى Galaxy Note 10 Lite في أوروبا مع إصدار البرنامج الثابت N770FXXS9HWJ1 ويجلب معه تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2023، والذي يعمل على إصلاح ما مجموعه 65 مشكلة أمنية تم اكتشافها في الإصدار السابق، ويصلح عدداً كبيراً من العيوب العامة المكتشفة في One UI ويحسن أداء واستقرار الهاتف.

ووصل Galaxy Note 10 Lite إلى السوق في عام 2019 مع Android 10، وفي أوائل عام 2021 حصل على Android 11 مع One UI 3 ، وبعد عام تم تحديثه إلى Android 12 مع One UI 4، ويستمر حالياً في تلقي تحديثات الأمان كل ثلاثة أشهر.

وإذا كان لديك Galaxy Note 10 Lite وتريد التحقق مما إذا كنت قد تلقيت هذا التحديث، فما عليك سوى الوصول إلى قسم تحديث البرنامج الموجود في قائمة الإعدادات بهاتفك الذكي.

بمجرد توفره، ما عليك سوى النقر فوق الزر تنزيل وتثبيت لتحديث Galaxy Note بأحدث تصحيح أمان أندرويد.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى