الهواتف الذكيةسامسونج

شركة سامسونج تُطلق تحديثًا رئيسيًا لأحد هواتف جالكسي نوت الشهيرة بميزات هامة

سامسونج تطرح تحديثًا رئيسيًا هامًا لهاتف جالكسي نوت مميز .. إياك أن تتجاهله !

طرحت شركة سامسونج تحديث جديد ومهم لهاتف سامسونج جالكسي نوت 10 لايت – Samsung Galaxy Note 10 Lite . وقد بدأ الهاتف في تلقي التحديث الجديد مع تصحيح الأمان لشهر يونيو 2023 .

يتم طرح هذا التحديث للمستخدمين في بعض الدول الأوروبية بما في ذلك فرنسا وستبدأ الشركة توسيع هذا التحديث في المزيد من البلدان في الأيام أو الأسابيع المقبلة .

سامسونج تُطلق تحديثًا هامًا لهاتف جالكسي نوت 10 لايت

سامسونج تُطلق تحديثًا هامًا لهاتف جالكسي نوت 10 لايت
سامسونج تُطلق تحديثًا هامًا لهاتف جالكسي نوت 10 لايت

يشتمل أحدث برنامج للهاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite على تصحيح أمان Android ، والذي يعمل على تحسين أمان النظام من خلال إصلاح مجموعة من العيوب والثغرات . بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر تحسين النظام وإصلاح الأخطاء لتقديم أداء أفضل وأكثر سلاسة للأجهزة .

أصدرت Samsung في وقت سابق من هذا الشهر ، تفاصيل تصحيح الأمان في يونيو 2023 التي ذكرت إصلاحات لأكثر من 50 مشكلة بما في ذلك 3 مشكلات حرجة ، و 47 مستوى عالٍ من التعرض للثغرات الأمنية الشائعة المتعلقة بـ CC Mode و Exynos و Knox ID .

التحديث الأمني ​​لشهر يونيو 2023 لهاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite يأتي مع إصدار المساعد الشخصي الرقمي N770FXXU9HWE1 . وإنه طرح أولي ، لذا قد يستغرق الوصول إلى جميع طرازات Galaxy Note 10 Lite ساعات أو أيام .

كيفية تنزيل التحديث الجديد ؟

تحديث سامسونج جالكسي نوت 10 لايت
تحديث سامسونج جالكسي نوت 10 لايت

يمكنك بسهولة تثبيت أحدث تصحيح على هاتف Galaxy الخاص بك ، وما عليك سوى فتح الإعدادات ثم التمرير لأسفل والنقر على تحديث البرنامج . ثم انقر الآن على خيار التنزيل والتثبيت لجلب آخر تحديث . وفي حالة توفر أي تحديث جديد ، يمكنك اتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتنزيله .

ما رأيك في هواتف Samsung Galaxy Note ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى