ابلالهواتف الذكية

تقارير مسبقة: مميزات حصرية للذكاء الاصطناعي في هواتف ايفون 16 بفضل نظام iOS 18

رصد ايفون 16 وايفون 16 برو في تسريب جديد

على الرغم من أنها مبكرة قليلاً، إلا أننا نعلم بعض التفاصيل حول هواتف ايفون 16 وايفون 16 برو. وإذا كانت الشائعات صحيحة، سنشهد حجمًا جديدًا للشاشة، وتحسينات في كاميرا طرازات Pro، ومعالجات A18 جديدة، وزرًا جديدًا يُطلق عليه اسم Capture Button.

رصد ايفون 16 وايفون 16 برو في تسريب جديد

تشير التسريبات الأخيرة إلى أنها ستحتوي أيضًا على ميزات حصرية للذكاء الاصطناعي ستأتي مع نظام iOS 18.وفقًا لشائعة جديدة، ستقدم ابل نسخة محسنة من Siri تعتمد على نماذج لغوية كبيرة ستظهر لأول مرة في iOS 18.

ومع ذلك، ستكون العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي التي سنراها في iOS 18 حصرية لهواتف iPhone 16 و iPhone 16 Pro. وهو تحرك لا يجب أن يفاجئنا لأن iPhone 15 يحتوي على ميزات حصرية وصلت مع iOS 17.

ايفون 16

وقبل بضعة أسابيع، أفاد مارك جورمان بأننا سنرى في iOS 18 ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي وأن ابل كانت تفكر في كيفية تنفيذها. وهناك خياران على الطاولة. من جهة، معالجة على الجهاز أو من خلال السحابة. من جهة أخرى، إنشاء نظام هجين.

ومع ذلك، وفقًا للمعلومات التي شاركها @Tech_Reve، ستقوم الشركة بتنفيذ ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة عبر السحابة، ولكن تلك التي تعتمد على معالجة الجهاز ستكون حصرية لـ ايفون 16 وايفون 16 برو.

ما الجديد في iOS 18

على الرغم من أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه قبل أن نعرف ما سيكون عليه iOS 18، إلا أن الحقيقة هي أن ابل تعمل بالفعل على تطوير هذا الإصدار منذ أسابيع.

ونحن نعلم حتى أنهم كانوا سيتوقفون عن التطوير لمدة أسبوع لإصلاح الأخطاء التي شوهدت في iOS 17 حتى لا تؤثر على iOS 18. في الوقت الحالي ، إليك كل ما نعرفه:

  • Siri الجديد بفضل الذكاء الاصطناعي والتكامل العميق مع تطبيق الاختصارات.
  • تفاعل متجدد بين Siri وتطبيق الرسائل، مما يسمح للمستخدمين بالإجابة على الأسئلة المعقدة وإكمال الجمل تلقائيا بشكل أكثر فعالية.
  • إنشاء قوائم تشغيل تلقائيا في Apple Music.
  • ما الجديد في الذكاء الاصطناعي في Pages وKeynote وXcode.

برأيكم، ما هي أبرز الميزات التي يجب أن يأتي بها ايفون 16؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى