ابلالهواتف الذكية

ايفون 16 برو – iPhone 16 Pro هل سيأتي مع زر جديد ومزايا مثيرة؟

كشف تفاصيل جديدة حول ايفون 16 برو

بعد وقت قصير من إصدار ايفون 15 وايفون 15 برو، ظهرت شائعات جديدة تشير إلى أن ايفون 16 برو سيأتي مع زر جديد في الزاوية السفلية اليمنى ووظيفة غير معروفة بعد. ويبدو أن كل الأدلة الحالية تشير إلى هذا الاتجاه، لأن هذا الاحتمال مرة أخرى على الطاولة.

ويُزعم أن ايفون 16 برو سيحمل زرًا جديدًا وغامضًا، وهو زر العمل الحساس باللمس، وسيتم إعادة توجيه هوائي mmWave إلى الجهة اليسرى بدلاً من أن يكون في الجهة اليمنى.

بالإضافة إلى ذلك، يُزعم أيضًا أن زر العمل في ايفون 16 برو سيصبح حساسًا باللمس بدلاً من أن يكون زرًا فيزيائيًا. وهذا يعني أننا سنشعر وكأننا نضغط عليه عند الضغط عليه في الواقع. وهذا سيتم رؤيته أيضًا في أزرار الصوت إذا تم تحقق الشائعات. وكان من المفترض أن نرى هذه الأزرار الجديدة في ايفون 15 برو، ولكن تم تجاهلها في النهاية.

على صعيد الزر الجديد في تيفون 16، سيُعرف داخلياً باسم “زر التقاط” ولكن لا تزال وظيفته غير واضحة بعد. ومع ذلك، توجه المكان المفترض للزر (الزاوية السفلية اليمنى) يشير إلى أنه قد يكون مرتبطًا بمجال التصوير. ولكن إذا فكرنا بهدوء، لا يبدو أن الشركة ستضيف زرًا جديدًا، هذا ليس الاتجاه الذي تسلكه.

مزيد من التفاصيل حول ايفون 16 برو:

ايفون 16 برو
  • شاشات بأحجام 6.3 و 6.9 إنش.
  • معالجات A18 و A18 Pro.
  • توسيع عدسة بصرية بمعدل 5x قد يصل إلى ايفون 16 برو.
  • الكاميرا البصرية الواسعة الزاوية قد تكون أيضًا بدقة 48 ميجابكسل.
  • إمكانية وجود تقنية Face ID تحت الشاشة.
  • زر “التقاط” الجديد.

برأيك، ما هي أبرز الميزات التي يجب أن يأتي بها هذا الجيل الجديد من الايفون؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى