الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث انستجرام يجلب أهم وأفضل على الإطلاق ميزة للرسائل

تعطيل مؤشرات قراءة الرسائل تحديث انستجرام

سيسمح تحديث انستجرام قريبًا لك بتعطيل تأشيرات القراءة (تعطيل مؤشرات قراءة الرسائل) في محادثات الرسائل المباشرة DM. هذا أمر رائع بالنسبة للأشخاص الذين لا يرغبون في أن يعلم الشخص الآخر ما إذا كانوا قد قرؤوا الرسالة.

وتم الإعلان عن هذه الميزة (أو نقول خيار الخصوصية) من قبل الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج ورئيس انستجرام آدم موسيري على قنوات البث الخاصة بهما على انستجرام .

تعطيل مؤشرات قراءة الرسائل تحديث انستجرام

في إعدادات الخصوصية والسلامة لتطبيق Instagram، يمكنك رؤية مفتاح تأشيرات القراءة كما هو موضح في الصورة أدناه.

بمجرد تعطيل تعطيل مؤشرات قراءة الرسائل، والذي يكون مفعلاً افتراضيًا، لن يتمكن الشخص الآخر في المحادثة من التحقق مما إذا كنت قد قرأت رسائلهم. وبنفس الطريقة، لا يمكنك رؤية تأشيرات القراءة للرسائل التي ترسلها لهم.

وهذه الميزة حاليًا في مرحلة اختبار البيتا، والأشخاص الذين يستخدمون الإصدار التجريبي من Instagram على الأرجح سيكونون أوائل من سيتمكنون من استخدامها. بمجرد اكتمال عمليات الاختبار، ستصبح هذه الميزة متاحة لجميع مستخدمي Instagram.

تعطيل مؤشرات قراءة الرسائل تحديث انستجرام

ولم يكشف المسؤولون في ميتا الذين أعلنوا عن هذه الميزة ما إذا كانت هذه الميزة ستأتي أيضًا إلى منتجات ميتا الأخرى، بما في ذلك فيسبوك ماسنجر وواتساب.

وقد أضافت انستجرام العديد من الميزات على مر السنوات، بما في ذلك المحادثات الجماعية، والمكالمات الفيديوية، والمكالمات الصوتية، والمكالمات الفيديوية الجماعية، والمكالمات الصوتية الجماعية، والتشفير من النهاية إلى النهاية، والعديد من ميزات الخصوصية والأمان.

وقبل بضعة أسابيع، كشف الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج أيضًا عن العديد من الميزات الجديدة التي ستأتي إلى Instagram، بما في ذلك الدردشة البوتية للذكاء الاصطناعي من ميتا.

وهو يمكنه الرد على استفساراتك وأسئلتك. ستحصل منصة التواصل الاجتماعي أيضًا على ملصقات وتحرير صور قائم على الذكاء الاصطناعي. واستلم Instagram مؤخرًا خيار إضافة كلمات إلى مقاطع الفيديو الصغيرة.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى