الهواتف الذكيةسامسونج

الهواتف الـ 7 من سامسونج التي لن تحصل على تحديثات من اليوم

هل تمتلك أحد هذه الهواتف السبعة من سامسونج؟ سيتوقف التحديث من اليوم

تعمل شركة سامسونج بانتظام على تقليل معدل تحديث هواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية، وتتوقف أيضًا عن تحديثها بعد بضع سنوات من طرحها للبيع لأول مرة. وفي هذا الشهر، تعد قائمة أجهزة Galaxy التي ستصدر لها الشركة تحديثات أقل أو لا تحديثات على الإطلاق أطول من المعتاد.

أبرز هواتف Galaxy التي لن تحصل على أي تحديثات أخرى هو هاتف Galaxy Fold، وهو أول هاتف قابل للطي من الشركة الكورية. أما الباقي فكله أجهزة من الفئة المتوسطة، حيث ستتوقف الشركة عن تحديث هواتف Galaxy A20s وGalaxy A30s وGalaxy A50s وGalaxy A70s.

وأكملت جميعها الآن أربع سنوات في السوق. وينطبق الشيء نفسه على جهاز Galaxy Tab Active Pro، الذي تم طرحه للبيع مرة أخرى في أكتوبر 2019.

في سلسلة Galaxy M، التي تتكون من هواتف تقدم بعضًا من أفضل الميزات الموجودة في هواتف Galaxy A الذكية بسعر أقل، ستصدر لها الشركة تحديثات أقل لهاتفي Galaxy M22 وGalaxy M52 5G.

وتم إطلاق هذه الهواتف في أواخر عام 2021 وتتمتع بتحديثات أمنية كل ثلاثة أشهر خلال العامين الأولين. الآن، سينخفض إلى تحديثين فقط خلال 12 شهرًا.

وبطبيعة الحال، هذا يعني أيضًا أنه لن يتم تحديث M22 وM52 إلى Android 14 وOne UI 6. وكان كل ما تم الوعد به هو ترقيتان رئيسيتان لنظام التشغيل، وقد أوفت الشركة الكورية بهذا الوعد عندما أصدرت Android 13 للهاتفين العام الماضي.

وتم تحديث Galaxy M52 أيضًا بواجهة One UI 5.1، والتي جلبت بعض الميزات الجديدة من سلسلة Galaxy S23 إلى الهاتف من الفئة المتوسطة، وإليكم في السطور أدناه القائمة الكاملة لهذه الهواتف.

قائمة هواتف سامسونج التي لن تحصل على التحديث

سامسونج
  • سامسونج A20s – دورة كاملة
  • سامسونج A30s – دورة كاملة
  • سامسونج A50s – دورة كاملة
  • سامسونج A70s – دورة كاملة
  • سامسونج فولد – دورة كاملة
  • هاتف جالكسي M22 – لا مزيد من إصدارات أندرويد
  • هاتف جالكسي M52 – لا مزيد من إصدارات أندرويد

هل هاتفك بين هذه الهواتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى