الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث Android 14 و One UI 6 يجلب ميزة رائعة لـ إشعار شحن بطارية الهاتف

تحديث Android 14 و One UI 6 يجلب هذه الميزة الرائعة لإشعار شحن هاتفك

يشكل Android 14 و One UI 6 أحدث ترقية لنظام التشغيل الرئيسي للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من شركة سامسونج ويأتي مع العديد من التحسينات والميزات الجديدة في معظم جوانب تجربة المستخدم.

تحديث Android 14 و One UI 6 يتيح تجاهل إشعار شحن الجهاز

ويمكن العثور على بعض التغييرات في منطقة الإشعارات، حيث يعزز Android 14/One UI 6 من مظهر الإشعارات عن طريق جعل كل إشعار، حتى تلك من نفس التطبيق، يظهر كبطاقات منفصلة، وعند تشغيل الموسيقى ، يُظهر إشعار تطبيق الموسيقى الغلاف الألبوم للحصول على عرض أجمل.

ويمكنك أيضًا فرز الإشعارات حسب الوقت على Android 14/One UI 6 بدلاً من الأفضلية، حتى لا تضطر إلى التمرير للعثور على الإشعارات التي تم التوصل إليها للتو.

تحديث Android 14 و One UI 6 يتيح تجاهل إشعار شحن الجهاز
تحديث Android 14 و One UI 6 يتيح تجاهل إشعار شحن الجهاز

وهناك تغيير آخر في الإشعارات قد يعجب البعض، وهو أنه في One UI 6/Android 14، يمكنك حتى مسح إشعار الشحن. في السابق، لا يمكن تجاوز الإشعارات مثل تلك التي تتعلق بوضع عدم الإزعاج والشحن. بينما لا يزال إشعار وضع عدم الإزعاج إشعارًا ثابتًا عند تشغيل الميزة، إلا أن الإشعار الخاص بالشحن ليس كذلك.

وفقًا لـ جوجل، تتيح القدرة على تجاوز الإشعارات القابلة للإزالة عمل ميزة جديدة رسمية في Android 14 تعمل بغض النظر عما إذا كان إشعار التطبيق مُعدًا ليكون دائمًا من قبل المطور.

وبالطبع ، لا يعمل مع كل شيء، حيث لا يمكن إزالة إشعار وضع عدم الإزعاج على أجهزة سامسونج التي تعمل بنظام Android 14.

الآن، ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى