الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة جي تي اي 6 – GTA 6 تظهر في تسريب يكشف أهم 5 ميزات ستأتي بها وموعد إطلاقها

مميزات لعبة GTA 6

تعتبر لعبة GTA 6 واحدة من أكثر الألعاب انتظارًا في السنوات الأخيرة. وبعدما كشفت براءة اختراع عن تحركات واقعية ومتنوعة، اكتشف المستخدم Tobbelobben على منصة Reddit الآن قائمة تطوير مسربة تكشف المزيد من المعلومات حول اللعبة.

مميزات لعبة GTA 6

تحمل القائمة اسم “AI DEBUG” وتؤكد وجود الميزات التالية في لعبة GTA 6:

ProceduralMotion: نظام للحركات الديناميكية. EmocionalLocoRequests: نظام للعواطف يسمح للشخصيات غير القابلة للتحكم بالتعبير عن مشاعرها عبر الحركة وغيرها.

التسريب يشير أيضًا إلى أن الحيوانات في اللعبة ستكون لديها نظام ذكاء صناعي متقدم يسمى AnimalIntelligence، مما سيتيح لها التصرف بشكل أكثر واقعية مقارنة بـ GTA V.

GTA 6

على الجانب الآخر، سيكون لدى الشخصيات البشرية نظام AIMemory، الذي سيجعلها ذكية للغاية وقادرة على تذكر القرارات التي اتخذها اللاعب والتأثير على القصة.

وبالإضافة إلى ذلك، تشير قائمة التطوير أيضًا إلى أن الشخصيات غير القابلة للتحكم يمكنها استشمام اللاعب، وهو أمر غير متوقع ولكن يمكن أن يكون منطقيًا وفقًا لسياق قصة اللعبة.

وتذكر قائمة التطوير أيضًا أن لعبة GTA 6 ستحتوي على نظام جديد للفصائل، قد يكون مشابهًا لما وجد في لعبة GTA San Andreas ولكن بتحسينات.

في الختام:

تشير المعلومات إلى أن اللعبة ستتضمن بيئات ديناميكية تتغير استنادًا إلى أفعال اللاعب وتقدم القصة. ووفقًا للتسريبات، من المتوقع أن يتم الإعلان عن لعبة GTA 6 في مارس 2025.

هل تنتظر إطلاق هذه اللعبة؟

زر الذهاب إلى الأعلى