مايكروسوفت

تحميل تحديث ويندوز 11 الجديد “23H2” الآن بدون انتظار والحصول على كل الميزات

خطوات تحميل تحديث ويندوز 11 الجديد

تم تجهيز أحدث تحديث لنظام ويندوز 11 هذا العام وهو على استعداد للتثبيت. ,بعد أن أطلقتها مايكروسوفت، حصل المستخدمون على الوصول إلى البرنامج بطرق متنوعة. ومع ذلك، لا يوجد إضافات كبيرة في هذا التحديث.

,يعود السبب في ذلك إلى أن العديد من الميزات كانت موجودة بالفعل في إصدار 22H2 من نظام التشغيل. ومع ذلك، يأتي إصدار 23H2 مع بعض السمات المثيرة، كما نشرنا بالتفصيل في هذا الخبر مؤخرًا.

كيفية تحميل تحديث ويندوز 11 الجديد؟

ومن المتوقع أن يصل هذا الإصدار بشكل طبيعي كمتاح للأجهزة القادرة على تشغيله مع مرور الوقت. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الذين لا يرغبون في الانتظار الدخول إلى صفحة تنزيل نظام مايكروسوفت والقيام بالتثبيت يدويًا بعد تنزيل ملف ISO.

تحميل تحديث ويندوز 11 الجديد
تحميل تحديث ويندوز 11 الجديد

ويجب أن نتذكر أن أداة إعداد الوسائط الخاصة بالشركة لا تعمل حاليًا ومن المتوقع أن تبقى هكذا حتى 15 نوفمبر، بسبب مشكلات في التحسين. وبالمثل، يمكن للأشخاص الذين يهتمون بالأمر محاولة ترقية محلية بعد الحصول على صورة ويندوز 11 23H2.

بديل آخر هو اختيار ترقية لحظة 4 إلى الإصدار 22H2. للقيام بذلك، الخطوات اللازمة تشمل فقط الانضمام إلى برنامج Windows Insider لاختبار هذا الإصدار وغيره من إصدارات Windows Insider Preview من خلال بعض خطوات التثبيت.

هل ستقوم بـ تحميل تحديث ويندوز 11 الجديد؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى