مايكروسوفت

تحديث ويندوز 11 الجديد (الإصدار 23H2) يجلب طن من الميزات الهامة للغاية

قائمة بجميع ميزات تحديث ويندوز 11

أعلنت شركة مايكروسوفت عن أحدث تحديث لنظام ويندوز 11 (Windows 11) لعام 2023، والذي يُعرف أيضًا باسم ويندوز 11، الإصدار 23H2. يقدم هذا التحديث ميزات جديدة وتحسينات مع الحفاظ على عملية التحديث مألوفة وموثوقة.

أهم مميزات تحديث ويندوز 11 (الإصدار 23H2)

جمعت مايكروسوفت في هذا التحديث الأخير بين الميزات التي تم الإعلان عنها مسبقًا مع تحسينات جديدة، مما يقدم للمستخدمين تجربة محسنة.

تحديثات لتطبيق Microsoft Teams والمجتمعات:

تقوم مايكروسوفت بتحسين تطبيق Microsoft Teams (الإصدار المجاني) في تحديث ويندوز 11 وتقديم ميزات جديدة على الإصدار المجاني من Microsoft Teams. تشمل هذه التحسينات:

تبسيط التواصل:

تصبح محادثات Microsoft Teams متاحة الآن على شريط المهام، مما يتيح لك الدردشة، وإجراء مكالمات، والاجتماعات، وإنشاء مساحات مجتمع بسهولة. يمكنك نقل النافذة بسهولة على سطح المكتب أثناء القيام بأكثر من مهمة.

الرسائل النصية في Teams:

باستخدام الرسائل النصية في Teams، يمكنك إدارة رسائل النص من هاتف Android على جهاز الكمبيوتر بنظام Windows، مما يلغي الحاجة لالتقاط هاتفك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة روابط مكالمات الفيديو في Teams بسهولة.

لعب Teams معًا:

تمكنك هذه الميزة من تعزيز الألعاب الاجتماعية من خلال اللعب إلى جانب الأصدقاء والنقابات الألعاب، وتظهير مقاطع فيديوهم على لعبتك. يمكنك مشاركة اللعب المباشر والدردشة أثناء اللعب.

ميزات المجتمع الجديدة:

تقدم المجتمعات في Teams الآن إدارة أفضل للفعاليات والتواصل والتنظيم. يمكنك إنشاء مواضيع محادثة متنوعة داخل مجتمع باستخدام القنوات.

تخصيص الإشعارات:

يمكن للمستخدمين تخصيص تفضيلات الإشعارات الخاصة بهم، حيث يمكنهم تلقي إشعارات لجميع الرسائل أو فقط آخر المشاركات. يتلقى أصحاب المجتمعات شارات، ويمكنك تخصيص اسمك المستعار لكل مجتمع تنتمي إليه.

مشاركة الفعاليات:

يمكنك بسهولة مشاركة تفاصيل الفعاليات مع رابط أو رمز الاستجابة السريعة، مما يتيح لك الاتصال بأشخاص خارج مجتمعك.

إدارة التطبيقات في ويندوز 11:

تم تصنيف مكونات النظام في تحديث ويندوز 11 الآن بوصف “نظام” تحت جميع التطبيقات على قائمة “ابدأ”. والآن يمكن العثور على الصفحة وإدارة هذه المكونات في الإعدادات > النظام > مكونات النظام.

كيفية الحصول على تحديث ويندوز 11 (الإصدار 23H2)

سيتم توصيل هذا التحديث باستخدام تقنية الخدمة، مما يضمن عملية التثبيت السريعة. للحصول عليه:

  • بالنسبة للمستهلكين الذين يمتلكون أجهزة مؤهلة تعمل بنظام Windows 11، الإصدار 22H2، قم بتمكين “الحصول على أحدث التحديثات فور توفرها” في إعدادات تحديث Windows.
  • التحديث متاح من خلال خدمات تحديث خادم Windows وتحديث Windows للأعمال ومركز خدمة الترخيص بالحجم.
  • قد تؤجل Microsoft التحديث إذا كانت جهازك يواجه مشكلات توافقية.
  • ستبدأ شركة مايكروسوفت في عملية توزيع التحديث تلقائيًا قريبًا.

تكون تجارب Microsoft Teams الجديدة الآن متاحة مع تحديث Windows 11 لعام 2023. بدءًا من اليوم، يمكن الوصول إلى مجتمعات في Teams على Windows 11 ونظام iOS/Android والويب.

في إعلانه عن التحديثات، قال Amit Fulay، نائب رئيس منتج Microsoft Teams:

“نحن نعمل بجد على توفير تجارب مذهلة للمستخدمين عبر منصات Microsoft Teams على مختلف أنظمة التشغيل، ويسرنا أن نقدم هذه التحسينات الجديدة والمثيرة لجميع مستخدمي Teams. نحن نستمع بعناية إلى ملاحظات مستخدمينا ونسعى دائمًا إلى تطوير وتحسين تجاربهم.”

تعتبر تلك التحديثات إضافة مهمة إلى نظام Windows 11 وتوفر تجارب محسنة لمستخدمي Microsoft Teams على مختلف الأنظمة.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في تحديث ويندوز 11؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى