الهواتف الذكيةشاومي

تحديث HyperOS سيصل إلى هاتفين جديدين بميزات رائعة

تحديث HyperOS يأتي إلى هذين الهاتفين الذكيين

شيئا فشيئا نكتشف جزءًا من كل تلك الهواتف التي سيتم تحديثها إلى HyperOS من خلال ROM العالمي. وفي حين أن هذا هو جدول تحديث HyperOS وأول هواتف شاومي تستقبله، فإننا نعرف بالفعل بعضا من هواتف شاومي و ريدمي و بوكو الأولى التي ستستضيف نظام التشغيل الجديد هذا.

وطورت شاومي هذا النظام الجديد من الصفر، استنادًا إلى أندرويد ولكن مع سياسات تطوير أكثر تركيزًا على الأداء والكفاءة وتجربة المستخدم.

وتم تحسين واجهة HyperOS أيضًا، مع الحفاظ على بعض تصميم MIUI، وأصبحت العناصر المختلفة للنظام مثل مركز التحكم الآن أكثر بساطة، بالإضافة إلى شاشة القفل التي أصبحت الآن أكثر اكتمالا وقابلية للتخصيص.

تحديث HyperOS يأتي إلى هذين الهاتفين الذكيين

تحديث HyperOS

في حين أن الإصدارات الأولى من تحديث HyperOS لذاكرة القراءة فقط العالمية والأوروبية لن يتم طرحها حتى أوائل عام 2024، فقد بدأت شاومي بالفعل في اختبار الإصدارات الأولى داخلياً بين مطوريها.

على الرغم من أننا اكتشفنا قبل بضعة أيام كيف أصبح POCO F5 5G و POCO F5 Pro 5G جزءاً من النماذج الأولى التي سيتم تحديثها وترك MIUI وراءها، فقد علمنا اليوم أن Xiaomi 11T سيكون أيضاً جزءاً من هواتف شاومي الأولى التي تتلقى تحديث HyperOS رسمياً، وتحديدا إصدار OS1.0.0.1.UKWMIXM.

بالإضافة إلى ذلك، تم أيضا اكتشاف OS1.0.0.7.UMGMIXM و OS1.0.0.2.UMGEUXM، والمقصود في هذه الحالة للإصدار العالمي والأوروبي من Redmi Note 12 4G. وهذا بدوره يلمح إلى أن تحديث HyperOS قادم لعائلة Redmi Note 12 بأكملها.

هل تمتلك هاتفًا من شاومي وسوف يحصل على HyperOS؟

زر الذهاب إلى الأعلى