الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 12 برو – Realme 12 Pro قادم بميزات كبيرة للكاميرا في الطريق

ريلمي 12 برو يظهر لأول مرة بالتسريبات مع تفاصيل هامة حول الكاميرا

تستعد ريلمي لإطلاق سلسلة هواتف ريلمي 12 (Realme 12) الجديدة من الفئة المتوسطة قريبًا. ولكن قبل أي إعلان رسمي، كشف تسرب جديد عن تفاصيل معينة حول الكاميرا فيما يتعلق بهاتفي ريلمي 12 برو (Realme 12 Pro) و ريلمي 12 برو بلس (Realme 12 Pro+).

مواصفات كاميرا ريلمي 12 برو وريلمي 12 برو بلس

تأتي هذه الأخبار من مسرب الأخبار المعروف Digital Chat Station، الذي يزعم أن هواتف Realme 12 Pro ستتميز بكاميرا تليفوتو بتقنية البريسكوب.

وفي منشوره على منصة ويبو الصينية، قد كشفت الشركة عن إمكانية التكبير البصري للكاميرتين المقبلتين. التسرب الأخير يشير إلى أن هاتف ريلمي 12 برو سيتميز بمستشعر بدقة 32 ميجابكسل من نوع Sony IMX709 للكاميرا التليفوتو، والذي يقدم تكبيرًا بصريًا بنسبة 2x.

في الوقت نفسه، سيتميز هاتف ريلمي 12 برو بلس بكاميرا تليفوتو بتقنية البريسكوب بدقة 64 ميجابكسل من نوع OmniVision OV64B، والتي يمكن أن توفر تكبيرًا بصريًا بنسبة 3x.

وسابقًا، أكد مسرب الأخبار أن سلسلة الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة ستتم إطلاقها بسعر يقل عن 2000 يوان صيني (حوالي 273 دولارًا أمريكيًا).

واستنادًا إلى ما نعرفه حتى الآن، كشف رسم تصوري عن نموذج Realme 12 Pro+ عن تصميمه. يبدو الهاتف الذكي أنه يحتوي على وحدة كاميرا كبيرة على الواجهة الخلفية، ويحتوي على كاميرتين بالإضافة إلى قطع مستطيلة لعدسة الكاميرا التليفوتو بتقنية البريسكوب.

وبعبارة أخرى، تصميمه مشابه للجيل السابق من سلسلة Realme 11. للأسف، هذه هي كل المعلومات التي لدينا في الوقت الحالي، لذا ترقبوا المزيد من التحديثات.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن تأتي بها سلسلة هواتف ريلمي 12؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى