الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 12 برو بلس – realme 12 Pro Plus يظهر في فيديو يكشف أبرز مميزاته

كشف أبرز مميزات ريلمي 12 برو بلس والتصميم في فيديو

بالفعل تم إثارة سلسلة هواتف ريلمي 12 (Realme 12) على نطاق واسع مع الكثير من التفاصيل المتعلقة بمواصفات وخصائص الكاميرا. وفيما يتعلق بالمعلومات الرسمية، نعتقد أنه سيتم إطلاق سلسلة ريلمي 12 هذا الشهر.

كشف أبرز مميزات ريلمي 12 برو بلس والتصميم في فيديو

وظهر الآن مقطع فيديو جديد على موقع يوتيوب يوضح بالتفصيل تجربة عملية مع ما نعتقد أنه سيكون طراز ريلمي 12 برو بلس (Realme 12 Pro +) من الدرجة الأولى، والمعروف أيضًا باسم RMX3841.

ويجب عليك مشاهدة الفيديو بنفسك لأنه يحتوي على بعض المعلومات المثيرة للاهتمام هنا وهناك، وعدد قليل من متغيرات الألوان مع ما يبدو أنه جلد صناعي في الخلف، ونظرة عامة على واجهة المستخدم. ولدينا بعض المواصفات التفصيلية حول ريلمي 12 برو بلس المصاحبة للفيديو.

سيقدم Realme 12 Pro + شاشة OLED بدقة FullHD+ مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز وماسح ضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة.

وسيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 7s Gen 2، مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) تبلغ 12 جيجابايت وسعة تخزين تبلغ 512 جيجابايت.

وبالطبع، يمكن القول إن إعداد الكاميرا هو أهم ما يميز الهاتف، حيث تقول ريلمي أنها لا تحتوي فقط على عدسة مقربة منظار في سلسلة Realme 12 ذات الأسعار المعقولة ولكن أيضًا نفس التنفيذ كما هو الحال في طراز GT 5 Pro الرائد.

ريلمي 12 برو بلس

وتتضمن القائمة السريعة كاميرا Sony IMX890 الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، ومنظار OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل. وتوجد كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل في فتحة مثقوبة في الجزء الأمامي من الهاتف.

ونعلم أيضًا أن ريلمي 12 برو بلس يتميز ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، وهي موجودة داخل هيكل بسمك 8.75 ملم مع إطار بلاستيكي يزن 196 جرامًا. وتعمل الوحدة المعروضة في الفيديو بنظام Android 14 مع واجهة Realme UI 5.0.

هل سبق لك تجربة هواتف ريلمي؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى