الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا – S24 Ultra يظهر في تسريب يؤكد أهم ميزة في كاميرا الهاتف

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا المسربة

بينما نحن على بعد ثلاثة أشهر من الإعلان عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24)، تسربت عدة من ميزاتها بالفعل. بالطبيعة، سيكون لدى سامسونج جالكسي اس 24 الترا أفضل كاميرا في مجموعة هواتف السلسلة للعام القادم، وسيتركز اهتمام الجميع على هذا الهاتف، خصوصًا من المستخدمين الذين يرغبون في كاميرا رائعة في هواتفهم.

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا المسربة

وفقًا للمخبر Revegnus، سيضم هاتف Galaxy S24 Ultra كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، وإذا كنت تعتقد أنها نفسها كاميرا Galaxy S22 Ultra وGalaxy S23 Ultra، فأنت مخطئ. سيستخدم Galaxy S24 Ultra مستشعر كاميرا أفضل قليلاً بدقة 200 ميجابكسل: ISOCELL HP2SX (ببيكسلات بحجم 0.6 ميكرومتر).

سامسونج جالكسي اس 24 الترا
سامسونج جالكسي اس 24 الترا

ويتضمن أيضًا كاميرا بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل (Sony IMX564 ببيكسلات بحجم 1.4 ميكرومتر)، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 10 ميجابكسل (Sony IMX754+ ببيكسلات بحجم 1/12 ميكرومتر) مع تكبير بصري 3x، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل (Sony IMX854 ببيكسلات بحجم 0.7 ميكرومتر) مع تكبير بصري 5x.

يبدو أن سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيتخلى عن كاميرا تليفوتوغرافية بدقة 10 ميجابكسل بتكبير بصري 10x. لذا، لن يكون هناك كاميرا بتكبير بصري 10x التي أحبها الناس على هواتف سامسونج. من المتبقي أن نرى مدى قدرة سامسونج على تحسين كاميرا التليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل بتكبير بصري 5x لتقديم جودة تكبير بصري 10x. كما تتضمن أيضًا آلية تركيز مساعدة بالليزر لزيادة دقة التركيز في ظروف الإضاءة المنخفضة والمسافات القريبة.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

يمكن أن يحمل Galaxy S24 Ultra أيضًا تكنولوجيا جديدة تسمى Zoom Anyplace. وقدمت سامسونج تقنية Zoom Anyplace للكاميرا، والتي من المتوقع أن تظهر لأول مرة على Galaxy S24 Ultra.

وهذه الميزة الجديدة تمكن من تسجيل فيديو بدقة 4K بإطار كامل مع تسجيل واجهة مكبرة بنفس الإطار بدقة 4K أيضًا. وهذا يعني أنه يمكنك تسجيل مشهد بدقة 4K بينما تقوم بحفظ فيديو آخر في نفس الوقت إذا كانت هناك منطقة مكبرة معينة من نفس المشهد. وهو يقدم إمكانيات أكثر إبداعًا للمستخدمين وصانعي الأفلام.

وأعلنت أيضًا عن ميزة E2E AI Remosaic. وتستخدم هذه الميزة الجديدة خوارزمية جديدة من سامسونج لمعالجة الصور، مما يقلل من الوقت اللازم لالتقاط صورة بدقة 200 ميجابكسل. على Galaxy S23 Ultra، يستغرق الأمر ثانية أو ثانيتين لالتقاط صورة بدقة 200 ميجابكسل، مما يعني أنه لا يمكنك التقاط صور عالية الدقة للأشياء السريعة الحركة.

ومع ذلك، قد تقلل ميزة E2E AI Remosaic الجديدة، والتي قد تكون متوفرة على سامسونج جالكسي اس 24 الترا، هذا الوقت إلى النصف، مما يتيح لك استخدامها في المزيد من الحالات.

ويبدو أن سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيقدم العديد من التحسينات فيما يتعلق بالتصوير، مما يجعله واحدًا من أكثر الهواتف تقدمًا في هذا الجانب. ويتبقى لنا الانتظار حتى الإعلان الرسمي لنرى كيف ستؤثر هذه المواصفات على أداء الكاميرا وإمكانيات التصوير على الأرض.

ما رأيكم بهذه الميزات الجديدة للكاميرا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى