الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra كشف مفاجآت مدهشة حول الهاتف

تفاصيل حول Galaxy S23 Ultra

في حين تثير الأجهزة القابلة للطي الجديدة من سامسونج الكثير من الحماسة والتي ستتم إطلاقها في نهاية الشهر المقبل، فإن تحديث Android 14 و One UI 6.0 هو ما يشكل أكبر قبضة انتباه لمحبي سامسونج في النصف الثاني من هذا العام.

تحديث Galaxy S23 Ultra

كما هو الحال في السنوات السابقة، يتوقع أن تكون آخر إصدارات سلسلة Galaxy S هي الأولى التي تحصل على تحديث Android 14 لهذا العام. وفعلاً، تم تأكيد ذلك في وقت سابق اليوم عندما ظهرت نسخة “سامسونج جالكسي اس 23 الترا” Galaxy S23 Ultra على منصة اختبار الأداء “Geekbench” وهي تعمل بنظام Android 14.

وعلى الرغم من أن منصة اختبار الأداء لم تقدم أي معلومات حول البرنامج الثابت المحدد، إلا أن بعض المتتبعين المهتمين تمكنوا من اكتشاف تفاصيل واحدة على الأقل. وأول اختبار لنظام Android 14 على جهاز Galaxy S23 Ultra يحمل الإصدار الثابت S918USQU1ZWFA.

Galaxy S23 Ultra
Galaxy S23 Ultra

ورغم أن هذا الاكتشاف ليس مدهشاً، إلا أنه يعني أننا قد نرى المزيد من التسريبات حول Android 14 و One UI 6.0 في الأيام القليلة المقبلة بالتزامن مع اقترابنا من إطلاق البرنامج التجريبي الذي سيتيح لمستخدمي Galaxy S23 تجربة النظام الجديد.

كما سبق وأشرنا، من المتوقع أن تطلق سامسونج النسخة التجريبية من One UI 6.0 في الأسبوع الثالث من يوليو، وربما قبل بضعة أيام من الكشف الرسمي عن Galaxy Z Fold 5 و Z Flip 5 و Galaxy Tab S9 و Galaxy Watch 6. ومع ذلك، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن التأخيرات قد تحدث عادةً فيما يتعلق بتحديثات البرامج، لذا، لا يمكننا أن نؤكد شيئًا بشكل قطعي حتى الآن.

الأمر الوحيد الذي تم تأكيده حتى الآن هو أن إطلاق التحديث الرسمي لواجهة One UI 6.0 لهاتف Galaxy S23 سيكون قبل نهاية العام. وفي الواقع، من المرجح أن يحصل جميع الهواتف الرئيسية المتوافقة على تحديث One UI 6.0 قبل عام 2024، وإذا كان التاريخ يشير إلى أي شيء. قد تحصل بعض الهواتف من الفئة المتوسطة أيضًا على التحديث في عام 2023، ولكن يتعين علينا رؤية ذلك للتأكيد عليه.

بالإضافة إلى تحديث One UI 6 للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، تعمل سامسونج أيضًا على تحديث One UI Watch 5 (Wear OS 4.5) لساعات Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 5. يتوفر بالفعل الإصدار التجريبي من One UI Watch 5 في الولايات المتحدة وكوريا، ومن المتوقع أن يبدأ إصدار النسخة الاستقرارية في جميع أنحاء العالم في نهاية يوليو/بداية أغسطس.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها تحديث أندرويد وواجهة سامسونج هذا؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى