الأجهزة والمواضيع

سامسونج جالكسي اس 24 الترا – S24 Ultra قادم بميزة رائعة للغاية على مكبر الصوت

تفاصيل مكبر الصوت في سامسونج جالكسي اس 24 الترا

تستعد شركة سامسونج لتقديم سلسلة هواتفها الذكية الرائدة سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24) ربما في وقت مبكر من شهر يناير. ومن غير المستغرب أن أكثر ما يلفت الأنظار هو هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra).

تفاصيل مكبر الصوت في سامسونج جالكسي اس 24 الترا

لكن ليس الإطلاق وحده هو ما يثير الضجة؛ بل ما يثير الضجة هي مجموعة من التغييرات التي من المتوقع أن يأتي بها هذا الهاتف المنتظر. وفقًا للتسرب الأخير، سيأتي الجهاز بتصميم طويل يشبه الشريط للسماعة السفلية.

والتحديث الرئيسي الآخر الذي جعل الجميع يتحدثون هو الكاميرا. وتشير الشائعات إلى وجود مستشعر مثير للإعجاب بدقة 200 ميجابكسل للكاميرا الخلفية الأساسية. وفي حين أن هذا احتمال مثير لعشاق الصور، إلا أن هناك تطورًا. ربما تقوم شركة سامسونج بالاتصال مرة أخرى بإمكانيات التكبير البصري الخاصة بها.

تصميم مكبرات الصوت في جالكسي اس 24 الترا

ومن المتوقع أن توفر عدسة المنظار الخاصة بهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا تقريب بصري 5x، وهو انخفاض عن 10x السابقة. يعكس هذا القرار نهج شركة ابل مع هاتف ايفون 15 برو ماكس.

ومع ذلك، فإن الكاميرا ليست المجال الوحيد الذي تتلاعب به سامسونج. وهناك تحديث ملحوظ للتصميم على البطاقات. وفي حين أن هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا مزود بمكبر صوت يفتح بستة فتحات، فإن هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا الجديد قد يتباهى “بتصميم شريط طويل”.

وتأتي هذه المعلومات من Ice Universe. لكن التغيير ليس موضع ترحيب دائمًا. وبعض المشجعين متشككون. وأشار أحد المستخدمين إلى الموديلات القديمة مثل Galaxy S9، وعلق قائلاً إن تصميم الشريط يبدو “أقل تميزًا”. وفي كلتا الحالتين، ينبغي دائمًا النظر إلى المعلومات المسربة على أنها قد تكون غير حقيقة.

دعونا ننتظر لنرى ما ستقدمه سامسونج مع هاتفها الرائد القادم.

برأيكم، ما هي أفضل الميزات التي يجب أن يأتي بها هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترأ؟

زر الذهاب إلى الأعلى