سامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيكون أفضل هاتف من حيث الكاميرا وسيتفوق على الكل … إليكم التفاصيل

كشف مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا بالكامل

بينما ننتظر بفارغ الصبر إطلاق الهاتف الذكي الرائد سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra)، تستمر الشائعات والتسريبات في التدفق، مما يقدم لنا لمحة عما يمكن توقعه. اليوم، نتعمق في وحدات كاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا، والتي توصف بأنها قوة التصوير الفوتوغرافي.

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا

بحسب تسريبات اليوم، يُقال أن الكاميرا الرئيسية لهاتف Galaxy S24 Ultra، تتميز بدقة مذهلة تبلغ 200 ميجابكسل. وتتميز هذه الكاميرا بمستشعر ISOCELL HP2SX وحجم مستشعر 1/1.3 بوصة وحجم بكسل 0.6 ميكرومتر. وإذا كانت هذه المواصفات صحيحة، فإنها تعد بتقديم تفاصيل ووضوح استثنائيين في صورك، مقارنةً بـ ISOCELL HP2.

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا

وأما بخصوص الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية، فهي تتميز بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر Sony IMX564. بفضل حجم المستشعر 1/2.55 بوصة وحجم البكسل 1.4 ميكرومتر، يجب أن تتفوق هذه الكاميرا في التقاط آفاق واسعة ولقطات جماعية بدقة.

من المتوقع أن يأتي هاتف جالكسي اس 24 الترا مزودًا بعدستين مقرّبتين كالآتي:

3x Telephoto: تستخدم هذه الكاميرا بدقة 10 ميجابكسل مستشعر Sony IMX754، بحجم مستشعر 1/3.52 بوصة وحجم بكسل 1.12 ميكرومتر. ويعد بتقديم لقطات مكبرة واضحة ومفصلة

5x Telephoto: تغيير ملحوظ عن سابقتها، تتميز الكاميرا المقربة 5x بمستشعر GMU عالي الدقة بدقة 48 ميجابكسل. إن حجم المستشعر الذي يبلغ 1/2.25 بوصة وحجم البكسل 0.8 ميكرومتر يجعله إضافة واعدة لعشاق Zoom. والفتحة المتوقعة هي F/3.2، في انتظار التأكيد.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

على الجانب الآخر، تم استبدال العدسة المقربة 10x بالعدسة المقربة بدقة 48 ميجابكسل 5x مع فتحة أكبر، فإن التزام سامسونج بتوفير تقريب هجين مثير للإعجاب 100x يظل دون تغيير. ومع ذلك، فإن الاختبار الحقيقي لوحدات الكاميرا هذه سيكون أدائها في سيناريوهات العالم الحقيقي. وتعد الميجابكسل والمواصفات ضرورية، لكن تجربة المستخدم الفعلية ستحدد ما إذا كان سامسونج جالكسي اس 24 الترا يرقى إلى مستوى الضجيج.

كما هو الحال مع أي تسريبات وشائعات، من المهم التعامل مع هذه المعلومات بحذر حتى تكشف سامسونج رسميًا عن هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا. ومما لا شك فيه أن عشاق التصوير الفوتوغرافي وعشاق الهواتف الذكية سوف يراقبون عن كثب لمعرفة ما إذا كان هذا الجهاز يرقى إلى مستوى إمكاناته باعتباره ملك الكاميرا التالي.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم في مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا أعلاه؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى