الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب يقدم قائمة جديدة للتبديل بين رسائل الصوت والفيديو بطريقة احترافية

الإصدار التجريبي من تحديث واتساب يجلب قائمة للتبديل بين الرسائل الصوتية ورسائل الفيديو

يبدو أن واتساب لديه خطط ليصبح تطبيق المراسلة الأكثر تحقيقًا للميزات بعد سنوات من نقص بعض الوظائف الأساسية . وفي الآونة الأخيرة، تم تحديث الإصدار التجريبي لتطبيق واتساب لنظام iOS بطريقة جديدة للتبديل بين وضعي رسائل الصوت والفيديو داخل المحادثات في تحديث واتساب، والتطبيق قد تلقى الآن نفس التحديث لأجهزة أندرويد.

الإصدار التجريبي من تحديث واتساب يجلب قائمة للتبديل بين الرسائل الصوتية ورسائل الفيديو

أضاف تحديث واتساب إمكانية تسجيل رسائل الفيديو منذ بضعة أشهر ومكّن من التبديل بين وضعي رسائل الصوت والفيديو عن طريق النقر على أيقونة تسجيل الصوت الموجودة في كل محادثة.

الآن، هو يقوم بتغيير كيفية عمل الأمر الثاني. في الإصدار التجريبي الأحدث من واتساب، النقر على أيقونة الصوت لا يقوم بالتبديل فورًا بين وضعي الصوت والفيديو.

تحديث واتساب

بدلاً من ذلك، يتم ظهور قائمة منبثقة عند القيام بذلك تُظهر كلتا الخيارين وتتطلب من المستخدم اختيار الخيار الذي يرغبون فيه. ويضيف هذا بشكل أساسي خطوة إضافية للتبديل بين رسائل الصوت والفيديو والعكس، مما يساعد في تقليل فرصة تغيير المستخدم للأوضاع عن طريق الخطأ.

الإصدار الجديد من واتساب بيتا لديه رقم الإصدار 2.23.22.5 ولا يبدو أنه يتضمن أي تغييرات أو ميزات أخرى. ويمكن تنزيله من متجر Google Play من قبل أولئك الذين يشاركون في برنامج واتساب بيتا.

وسيحصل تطبيق WhatsApp غير التجريبي على الطريقة الجديدة للتبديل بين الرسائل الصوتية ورسائل الفيديو في النهاية، على الرغم من عدم وجود طريقة للتأكد من المدة التي سيتعين على المستخدمين الانتظار فيها.

ما رأيكم بهذه التحسينات؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى