الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب يجلب خيارًا هامًا للغاية لقفل المحادثات … إليك كيفية القيام بذلك

تحديث واتساب يجلب خيارًا لقفل محادثة بطريقة رائعة

خلال الشهر الماضي، قام واتساب، الأكثر شعبية اليوم مع أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا، بتحسين أمان نظامه الأساسي من خلال تضمين ميزات جديدة مثل دعم مفاتيح المرور أو خيار حماية محادثاتك المقفلة برمز سري في تحديث واتساب الجديد.

بهذا المعنى، ذهب تطبيق المراسلة المملوك لشركة ميتا إلى أبعد من ذلك للسماح لك بتأمين الدردشات، حيث يعمل على ميزة تسمح لك بقفل محادثاتك باستخدام رقم التعريف الشخصي أو بصمة الإصبع بطريقة أبسط بكثير.

تحديث واتساب يعمل على اختصارين حتى تتمكن من قفل محادثاتك بسهولة أكبر

اكتشف الإعلام المتخصصة في موقع WABetaInfo في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام أندرويد، برقم الإصدار 2.23.22.4 ، أن عميل المراسلة يعمل على اختصارين يسمحان لك بقفل الدردشة بطريقة أكثر راحة وبساطة.

كما ترى في لقطات الشاشة أدناه، يقوم WhatsApp بتنفيذ اختصارين لقفل دردشة فردية أو جماعية، أحدهما في قائمة الدردشة والآخر في لوحة معلومات الدردشة.

قفل الدردشة برقم سري في تحديث واتساب
قفل الدردشة برقم سري في تحديث واتساب

مع هذا التحسين، يسهل عليك تطبيق المراسلة قفل الدردشة، لأنه حتى الآن لتنفيذ هذا الإجراء، كان عليك الوصول إلى شاشة معلومات الدردشة، وتحديد خيار قفل الدردشة وإدخاله لتمكينه.

هذان الاختصاران الجديدان لقفل الدردشة متاحان فقط لبعض مختبري الإصدار التجريبي في أندرويد، على الرغم من أنه من المتوقع أن تأتي هذه الميزة إلى بقية مستخدمي هذا الإصدار خلال الأيام القليلة القادمة وإلى الجزء الأكبر من مستخدمي التطبيق خلال الأسابيع التالية.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى