الهواتف الذكيةشاومي

نظام HyperOS سيكون أكبر تحديث في تاريخ شاومي منذ إطلاق MIUI 12

نظام HyperOS قادم بالكثير من التحسينات

تم التأكيد على أنه لن يكون هناك واجهة MIUI، وسيأتي نظام HyperOS الجديد جنبا إلى جنب مع سلسلة هواتف شاومي 14 (Xiaomi 14).

نظام HyperOS قادم بالكثير من التحسينات

ويعد HyperOS بمثابة طبقة التخصيص الجديدة من الشركة المصنعة الصينية التي ستعمل على أندرويد في هواتفها المتطورة الجديدة. ومن المتوقع أيضًا أن تغير هذه الهواتف “شاومي 14” قواعد اللعبة لشركة شاومي.

ومع ذلك، وفقا لـ Xiaomi Kacper Skrzypek، سيكون نظام HyperOS أكبر تحديث منذ فترة طويلة رأيناه لبرنامج شاومي. وسيأتي هذا لتحقيق فكرة تجديد MIUI بالكامل.

في HyperOS سنجد محرر قفل شاشة مشابه للمحرر الموجود على iOS. هذا يعني أنك ستتمكن من تخصيص هذه الشاشة بشكل أكبر، ولكن بخلاف ذلك لم تتعمق كثيرًا في هذا الجانب.

نظام HyperOS
نظام HyperOS

يبقى أن نرى كيف سيبدو HyperOS. صحيح أن لقطات الشاشة الأولى المسربة تذكرنا جدًا بـ MIUI، ولكن لا يزال هناك مجال للتحسين. بالنظر إلى عداء العديد من المستخدمين تجاه MIUI ، قد يحتاج ذلك إلى التغيير.

تجدر الإشارة إلى أن MIUI 14 قدم بالفعل قائمة طويلة من التغييرات والميزات الجديدة، لكن Skrzypek يقول أن HyperOS سيكون أطول وأكثر إثارة للإعجاب. هناك الكثير لإصلاحه وتلميعه من MIUI القديم لمعرفة ما إذا كان HyperOS حقا صفقة كبيرة.

ويمكن أن يكون تغيير الاسم هو طريقة شاومي للبدء في القيام بذلك، حيث أن مظهر MIUI الساحق بصريا والمتناسب حاليًا يمكن أن يتغير كثيرا إذا تم تبسيطه وإعطاء HyperOS مظهرا أكثر بساطة. وسنرى ما تخبرنا به شاومي في عرض أجهزتها القادمة.

برأيكم، هل نظام HyperOS القادم يعطي أفضلية أكبر من MIUI لهواتف شاومي؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى