الهواتف الذكيةسامسونج

هاتف سامسونج من الفئة A يحصل على الإصدار التجريبي الثاني من تحديث One UI 6.0 بتفاصيل هامة للغاية

تنزيل تحديث هاتف سامسونج من الفئة A

في الشهر الماضي، فاجأت سامسونج الجميع بإصدار التحديث التجريبي One UI 6.0 لهاتف سامسونج جالكسي اى 34 (Galaxy A34) وهو هاتف سامسونج من الفئة A التي تحظى بشعبية كبيرة. ولم تصدر الشركة تحديثات One UI التجريبية لمثل هذه الهواتف من الفئة المتوسطة في الماضي.

حسنًا، أصدرت شركة سامسونج الآن تحديثًا تجريبيًا جديدًا لـ One UI 6.0 والذي يوفر الكثير من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء.

جالكسي اى 34 (هاتف سامسونج من الفئة A) يحصل على تحديث One UI 6.0 Beta 2

يأتي الإصدار التجريبي الثاني من تحديث One UI 6.0 لجهاز Galaxy A34 مع إصدار البرنامج الثابت A346EXX4ZWJ2 في الهند. ويبلغ حجم التحديث 983.59 ميجابايت (عبرSamsungSWUpdate)، لذلك سيكون من الأسهل تنزيله على شبكة Wi-Fi.

هاتف سامسونج من الفئة A
تصميم الواجهة الخلفية لهاتف جالكسي اى 34 الذي يعد أفضل هاتف سامسونج من الفئة A

يجلب تحديث البرنامج الجديد أيضًا تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2023 إلى الهاتف الذكي. وتتضمن بعض إصلاحات الأخطاء تحسين سلوك سطوع شاشة اللوحة السريعة، وإصلاح اختفاء Samsung Wallet من الشاشة الرئيسية، وإغلاق واجهة المستخدم بالقوة عند الضغط على زر الصفحة الرئيسية على الشاشة لفترة طويلة، ومشكلات في تطبيق PhonePe.

وإذا قمت بالفعل بتسجيل جهاز Galaxy A34 في تحديث One UI 6.0 التجريبي، فيمكنك التحقق من التحديث التجريبي الجديد من خلال الانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرنامج والنقر على تنزيل وتثبيت.

هاتف سامسونج من الفئة A
تنزيل تحديث هاتف سامسونج من الفئة A

وقد يتم إصدار تحديثات One UI 6.0 التجريبية الأحدث قريبًا، ويمكن لشركة سامسونج إصدار 3 أو 4 تحديثات تجريبية أخرى قبل إصدار تحديث One UI 6.0 المستقر في الأشهر المقبلة.

وأصدرت سامسونج أيضًا التحديث التجريبي الثاني لـ One UI 6.0 لجهاز Galaxy A53 في الهند. ومن المتوقع أن تبدأ الشركة في طرح تحديث Android 14 المستقر (One UI 6.0) لهاتف Galaxy S23 قبل نهاية هذا الشهر. ويمكن أن تحصل معظم هواتف Galaxy المؤهلة الأخرى على تحديث Android 14 المستقر قبل نهاية هذا العام.

هل تمتلك أحد هواتف سامسونج من الفئة A؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى