الهواتف الذكيةسامسونج

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 واس 23 ستحصل على ميزة قوية من جوجل

جوجل تطلق قريبًا أهم ميزة إلى سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 و اس 23

قبل بضعة أيام، كشفت شركة جوجل عن Google Assistant مع Bard، وهو وسيلة جديدة للتفاعل مع مساعد صوتي رقمي بالذكاء اصطناعي. ويمكنه البحث عن البيانات على الإنترنت وكذلك في حساب جوجل الخاص بك لتقديم إجابات ذات صلة على أسئلتك.

وتم بناؤه حول الذكاء الاصطناعي الإنشائي، وقد يكون محدودًا في البداية لهواتف جوجل وسامسونج وتحديدًا لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 وسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24.

سيصل Google Assistant مع Bard إلى هواتف سامسونج جالكسي اس 24 تليها سلسلة اس 23

تشير تقارير جديدة من 9To5Google إلى أن Google Assistant مع Bard قد تقتصر على هواتف Pixel التي تحتوي على معالج Tensor وأجهزة سامسونج من سلسلة سامسونج جالكسي اس 24 وسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23.

ووجدت النشرة بعض الأدلة في النسخة 14.41 من النسخة التجريبية من تطبيق جوجل التي تشير إلى أن هواتف سامسونج جالكسي اس 23 و سامسونج جالكسي اس 24 و جوجل بكسل 6 و جوجل بكسل 7 و جوجل بكسل 8 قد تحصل على الأفضلية في استخدام مساعد الصوت الرقمي الذكاء الاصطناعي الجديد.

بناءً على المعلومات التي وجدتها 9To5Google، سيتم إطلاق Google Assistant مع Bard أولاً على هواتف Pixel. بعد ذلك، قد يتم إطلاقه على Galaxy S24 في بداية العام المقبل، تليها إصداره لسلسلة Galaxy S23.

ذكرت جوجل بالفعل الأسبوع الماضي أن Google Assistant مع Bard سيكون متاحًا قريبًا للاختبار لدى مجموعة محددة من المختبرين. وعلاوة على ذلك، ستكون تجربة اختيارية، مما يعني أنه قد تحتاج إلى الموافقة على اختبار هذه الميزة. وسيتم إطلاقها على مدى الشهور القليلة القادمة، لذا لا تتوقع أن تظهر على جميع هواتف Android في وقت قريب.

ومن المتوقع أيضًا أن تطلق سامسونج العديد من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي الإنشائي مع سامسونج جالكسي اس 24.

وكجزء من إعلان Exynos 2400، كشفت الشركة أن رقاقتها الجديدة توفر معالجة ذكاء اصطناعي 14.7 مرة أسرع لأداء أسرع للذكاء الاصطناعي الإنشائي (نص إلى صورة، على وجه التحديد) على هواتفها الرائدة القادمة. نتوقع رؤية العديد من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي الإنشائي مع تحديث One UI 6.1.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى