الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب وتيليجرام يتلقيان تحديث وتحسينات هامة للغاية لأهم ميزة لديهم

خدمة LuzIA في واتساب وتيليجرام تحصل على ميزة جديدة

سيتلقى LuzIA تحديثات الطقس في الوقت الحقيقي لإرسالها إلى المستخدمين. وبهذه الطريقة، يمكن للأشخاص طلب هذه المعلومات عبر واتساب و تيليجرام للحصول على بيانات حول توقعات الطقس وحالة الطقس.

خدمة LuzIA في واتساب وتيليجرام تحصل على ميزة جديدة

للذين لا يعرفون، فإن LuzIA هو مساعد شخصي متاح على تطبيقات المراسلة ويعمل بناءً على الذكاء الاصطناعي. وبالتالي، يمكن للأشخاص التفاعل معه للحصول على إجابات حول مواضيع متعددة. وعلى حد تعبير، فإن البرازيل هي البلد الذي يستخدم هذه الخدمة بشكل أكبر، وفقًا لأخبار حديثة.

اقرأ أيضًا: الكتابة بالالوان في واتساب: كيف تكتب بخط ملون في واتساب؟ خطوات بسيطة

أوضح ألفارو هيجيس، مؤسس LuzIA، حول هذه الإضافة:

“أنشأنا Luzia لمساعدة المزيد من الناس على اكتشاف قوة الذكاء الاصطناعي، ونحن سعداء اليوم بأن لدينا بالفعل 15 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يجعلون حياتهم أكثر متعة وإنتاجية. ومن أجل الوصول إلى الـ15 مليون القادمين، نعمل على إدخال معلومات متعددة في الوقت الحقيقي تساعد الناس على اتخاذ قرارات أفضل في حياتهم اليومية، بدءًا من توقعات الطقس.”

خدمة LuzIA في واتساب وتيليجرام تحصل على ميزة جديدة
خدمة LuzIA في واتساب وتيليجرام تحصل على ميزة جديدة

يمكن أن تكون هذه إجراءات مفيدة خلال موجة الحر التي تؤثر على البلاد حاليًا. للوصول إلى التوقعات، يكفي للمستخدم طرح أسئلة مثل:

  • “كيف هو الطقس اليوم في ساو باولو؟”
  • “ما هي التوقعات لغد في ريو دي جانيرو؟”
  • “هل سيمطر اليوم؟”
  • “هل يجب أن أحضر مظلة اليوم في ساو باولو؟”

بالإضافة إلى ذلك، تختبر المنصة أيضًا تصميمًا جديدًا، بشعار جديد وموقع وحتى صورة رمزية جديدة. ومؤخرًا، حصل المساعد أيضًا على تحسينات في ميزته التي تسمح بإنشاء صور. حاليًا، يستطيع Luzia أيضًا مساعدة في تخطيطات العمل والسفر والمهام المنزلية.

وليست هذه فقط، بل يمكن للمساعد أيضًا أن يحول التسجيلات الصوتية إلى نص، بالإضافة إلى سرد النكت وكتابة المستندات. ويمكن لمن لا يعرف Luzia بعد زيارة البوابة المخصصة للخدمة للحصول على مزيد من التفاصيل حولها.

هل تستخدم Luzia في واتساب وتيليجرام؟

زر الذهاب إلى الأعلى