الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

الكتابة بالالوان في واتساب: كيف تكتب بخط ملون في واتساب؟ خطوات بسيطة

كيف تكتب بخط ملون في واتساب؟ شرح كامل بالصور

كيف تكتب بخط ملون في واتساب؟ خيارات تخصيص النص على واتساب محدودة للغاية. وتمنحنا منصة المراسلة إمكانية الكتابة بنص غامق يتوسطه خط وخط مائل وغير ذلك الكثير، ولكن للكتابة على واتساب بأحرف ملونة، عليك اللجوء إلى تطبيقات الطرف الثالث، لأن التطبيق لا يحتوي على هذه الأداة.

ولحسن الحظ، يوجد في متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات التي تسمح لنا باللعب بالنص الذي في واتساب. لقد اخترنا أفضل الخيارات، والتي لها واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. وإذا كنت ترغب في إعطاء القليل من اللون لمحادثاتك، فما عليك سوى تنزيل أحد هذه التطبيقات المجانية لتحقيق ذلك.

كيف تكتب بخط ملون في واتساب؟ إليكم أفضل التطبيقات

الكتابة بأحرف ملونة على واتساب ممكنة، ولكن هناك عددًا من التفاصيل التي يجب أن نأخذها في الاعتبار. الأول هو أن عدد الألوان المتاحة في التطبيقات التي نتحدث عنها أدناه محدود. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي معظم التطبيقات التي تقدم هذا الخيار على إعلانات ، لذلك يصبح استخدامها مزعجا بعض الشيء.

إذا كنت ترغب في تجربة الكتابة بالألوان في واتساب على الرغم من هذه التفاصيل ، فنحن نخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول التطبيقات التي تسمح بذلك.

  • BlueWords 
  • نص أنيق
  • الخطوط

1: تطبيق BlueWords 

كيف تكتب بخط ملون في واتساب
كيف تكتب بخط ملون في واتساب باستخدام تطبيق BlueWords 

التطبيق الأول الذي نريد أن نوصي به يسمى BlueWords الموجه لمن يبحث عن كيف تكتب بخط ملون في واتساب، يمكنك تنزيله مجانا من متجر جوجل بلاي. عند فتحه، ستجد خطوطا نصية مختلفة لا حصر لها يمكنك استخدامها للكتابة في واتساب أو أي تطبيق آخر. أول واحد ستراه يسمى “الحروف الزرقاء” ، وكما يوحي الاسم ، فإنه يسمح لك بكتابة نص أزرق.

يمنحك BlueWords أيضًا خيار كتابة أحرف بيضاء بخلفية سوداء من خلال الخطوط “Dark Round Letters” و “Dark Square Letters”. ما عليك سوى النقر على الشخص الذي يعجبك أكثر وكتابة النص الذي تريد مشاركته في حقل النص. تلقائيا، سترى معاينة في الشريط العلوي.

وإذا كنت تحب المظهر النهائي للنص، فيمكنك نسخه إلى الحافظة أو مشاركته مباشرة عبر واتساب. بالطبع ، يجب أن تضع في اعتبارك أن ذلك يعتمد على الجهاز الذي يتمتع به جهاز الاستقبال حقيقة أنه يمكنه قراءة الحروف بألوان أم لا. بالمناسبة ، هذا التطبيق لديه إعلانات.

2: تطبيق Stylish Text

كيف تكتب بخط ملون في واتساب
كيف تكتب بخط ملون في واتساب من خلال استخدام تطبيق Stylish Text الرائع 

تطبيق جيد آخر لكتابة الحروف الملونة في واتساب هو Stylish Text، والذي يمكنك أيضًا تثبيته على هاتف أندرويد الخاص بك دون دفع أي شيء. عند فتح التطبيق، ستجد قائمة بجميع المصادر التي تشكل الكتالوج الخاص بك. الخط الذي يهمنا في هذه الحالة هو الرقم 5، وهو خط ذو تخطيط أزرق وتعبئة بيضاء.

في هذه الحالة، يجب عليك كتابة النص مباشرة في الجزء العلوي من التطبيق، في الحقل الذي يقول فيه “اكتب هنا”. أدخل هناك النص الذي تريد تخصيصه ويمكنك رؤية مظهره بتنسيقات مختلفة. ثم انتقل إلى الرقم 5 واضغط على أيقونة واتساب على الجانب الأيمن لمشاركتها على منصة المراسلة.

مرة أخرى، إذا كان لدى المستخدم الآخر جهاز غير مدعوم ، مثل ايفون، فلن يتمكن من رؤية الجماليات الأصلية للنص الخاص بك. مرة أخرى ، نجد إعلانات في التطبيق ، على الرغم من أنها ليست مزعجة للغاية.

3: تطبيق Fuentes de Letras Bonitas

كيف تكتب بخط ملون في واتساب
هل تبحث عن، كيف تكتب بخط ملون في واتساب؟ استخدام تطبيق Fuentes de Letras Bonitas

التوصية الأخيرة التي نريد تقديمها هو تطبيق Fuentes de Letras Bonitas وهو مجاني أيضًا. عندما نفتحه لأول مرة، فإن أول شيء نجده هو إعلان. بعد بضع ثوان، نصل أخيرًا إلى كتالوج مصادر النص التي يقدمها التطبيق.

هناك العشرات من الخيارات المتاحة، على الرغم من أن الخيار الذي يهمنا هو آخرها ، مع التصميم باللون الأزرق والداخلية باللون الأبيض.

كما في التطبيق السابق، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو كتابة النص في شريط “النص الخاص بك هنا”. من خلال القيام بذلك، سترى كيف يبدو هذا النص في الخطوط المختلفة. بعد ذلك ، عليك فقط النقر على الزر الموجود على يمين المصدر لنسخ النص أو مشاركته عبر WhatsApp.

توفر لنا الخطوط أيضا خيارا آخر لكتابة الحروف بالألوان في WhatsApp. أنه من خلال إحدى علامات التبويب في الأسفل، تلك التي تحتوي على الحرف A وأيقونة القلم.

هنا يمكننا كتابة النص وتحديد اللون الذي نريده. ومع ذلك، في هذه الحالة ، ما يتم إنشاؤه هو صورة يظهر فيها النص الذي قمت بإنشائه ، لا يمكنك مشاركة الحروف مباشرة.

كما ترى، فإن خيارات الكتابة بأحرف ملونة في WhatsApp محدودة في الوقت الحالي. ومع ذلك، من المثير للاهتمام أن يكون لديك هذه التطبيقات المجانية لتخصيص النص وإعطاء “نظرة” أخرى لمحادثاتنا.

كانت هي كل التفاصيل حول كيف تكتب بخط ملون في واتساب. وفي الأخير، نأمل بأن تنال هذه الطريقة على إعجابكم؟

ما هو أكثر تطبيق نال إعجابكم؟

تعليق واحد

  1. ممتازة لكن للاسف جربت الثاني

    الدعم للانجليزي فقط

    المفروض تذكرون هذه النقطة

    وشكرا لكم

زر الذهاب إلى الأعلى