أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات جالكسي اس 24 الترا Samsung Galaxy S24 Ultra في أحدث التسريبات بالفيديو !

فيديو يكشف تصميم جالكسي اس 24 الترا Samsung Galaxy S24 Ultra

تتزايد شائعات جالكسي اس 24 الترا Samsung Galaxy S24 Ultra خاصة بعد الكشف عن هاتف iPhone 15 ، وذلك في إطار المنافسة المستمرة بين الشركات العملاقة المصنعة للهواتف المميزة.

هذه المرة واحدة من أقوى تسريبات هاتف سامسونج المرتقب مع الفيديو المسرب لتصميم الهاتف وغالبا ما يطابق الحقيقة تمامًا خاصة وأنه يتطابق بالفعل مع تسريبات سابقة.

مواصفات جالكسي اس 24 الترا Galaxy S24 Ultra

ربما أزعج هذا التسريب البعض ممن ينتظرون تغييرًا في تصميم الهاتف، حيث جاء مشابهاً لسابقه جالكسي اس 23 الترا عند النظر إليه من الوهلة الأولى، هذا لا يعني ضُعفًا في التصميم أو الجمالية بل على العكس تماماً فهو يبدو أنيقًا في تصميمه وجميلًا في مظهره، وإن كان البعض يُمنّي نفسَه بالتجديد مع كلِّ جيل جديد وهذا حقّ شرعي للجمهور.

جالكسي اس 24 الترا
جالكسي اس 24 الترا

الخبر السعيد أن الهاتف قد يتحول إلى هيكل مصنوع من مادة التيتانيوم حسب توقعات جديدة من بينها منصة Smartprix ، وهو الهيكل الذي جاء مع آيفون 15 برو ماكس.

من المتوقع أن يكون هاتف جالكسي أس 24 الترا أخف قليلاً وأقصر وأوسع وأرق من هاتف S23 Ultra مع الاحتفاظ بنفس حجم الشاشة القديم 6.8 إنش ، وستكون سعة البطارية الكبيرة 5000 مللي أمبير في الساعة.

وسيأتي مع قلم S Pen من الجيل التالي وترقية الكاميرا الخلفية الأساسية بدقة 200 ميجابكسل إلى مستشعر جديد تمامًا مع إجراء تغيير على عدسة التصوير الزوم ، حيث تشير التوقعات أنه سيتم تقليل الزوم هذه المرة من 10 إلى 5x لكن سيتم رفع عدد البكسلات من 10 إلى 50 ميغابكسل.

على صعيد آخر هذه صور مسربة (انظر أدناه) لهاتف جالكسي أس 24 العادي ولا يظهر تغيير ملحوظ في التصميم عن أس 23 ، وسيأتي الهاتف مع شاشة بمقاس 6.1 انش، كما يتطابق مع تصميم نسخة بلس من الهاتف والتي ظهرت باللون الأسود.

جالكسي اس 24 العادي

وسوف تأتي سلسلة أس 24 مع معالج اكسينوس 2400 ونُسخ أخرى بمعالج سناب دراغون 8 الجيل الثالث، لكن فقط في كندا والصين والولايات المتحدة.

ومن المتوقع أن يحتوي اس 24 العادي على كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x. 

إليك مقطع الفيديو الذي فيه التسريب : اضغط الرابط هنا..

اقرأ أيضًا لدينا : أنجح 10 هواتف في تاريخ سلسلة جالكسي اس منذ 2010

ما رأيك في تسريبات هاتف جالكسي اس 24 الترا المنتظر ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى