الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 100 برو – vivo X100 Pro الكشف عن أهم ميزة سينطلق بها الهاتف في أحدث تسريب قبل الإطلاق

تسريب جديد يكشف عن أهم ميزة في فيفو اكس 100 برو قبل إطلاقه رسميًا

تستعد شركة فيفو لإطلاق هاتف فيفو اكس 100 برو – vivo X100 Pro قريبًا . وأفاد لأحدث تقرير ، سيحتوي الهاتف على ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية . وقد تم رصد الجهاز ، برقم الموديل V2309A ، مؤخرًا على شهادة MIIT مع قائمة تنص على الاتصال عبر الأقمار الصناعية ثنائي الاتجاه .

وفقًا للتقرير، سيكون جهاز vivo X100 Pro قادرًا على إرسال واستقبال النصوص والصور والتسجيلات الصوتية وحتى مقاطع الفيديو دون أن يكون في نطاق الشبكة الخلوية .

أهم ميزة في فيفو اكس 100 برو

أهم ميزة في فيفو اكس 100 برو
أهم ميزة في فيفو اكس 100 برو

اقرأ أيضًا : فيفو اكس 100 برو – vivo X100 Pro كشف تفاصيل مثيرة ومهمة حول الكاميرا في أحدث تسريب قبل الإطلاق

من المرجح أن يتم تشغيل ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية في هاتف vivo X100 Pro بواسطة معالج Unisoc V8821 ، والذي تم الإعلان عنه في شهر يوليو الماضي . ويُزعم أن vivo كانت أحد شركاء Unisoc في تطوير هذا المعالج . وهو مصمم خصيصًا لشبكات 5G غير الأرضية (NTNs) التي ستتعامل مع الاتصال عبر الأقمار الصناعية.

يعد الاتصال عبر الأقمار الصناعية ميزة جديدة يبدو أنها تمثل مشكلة كبيرة بالنسبة للهواتف الرائدة لهذا العام. يمكن استخدامه للتواصل مع خدمات الطوارئ إذا تقطعت بك السبل في منطقة لا توجد بها خدمة خلوية.

فيفو اكس 100 برو
فيفو اكس 100 برو

جدير بالذكر ، أن شركة Apple أطلقت ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية لأول مرة في سلسلة iPhone 14 كميزة أمان ، وتحذو حذوها ماركات Android الأخرى . كما يوفر هاتف Huawei Mate 60 Pro الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا اتصالاً كاملاً بالهاتف المحمول من خلال اتصال عبر الأقمار الصناعية . والآن ، vivo تنضم إلى المعركة .

اقرأ أيضًا : فيفو اكس 100 برو بلس +vivo X100 Pro كشف قدرة الشحن وتفاصيل جديدة في أهم تسريب حتى الآن

من المتوقع أن يتم تشغيل vivo X100 Pro بمعالج Dimensity 9300 من ميديا تيك ، بينما من المرجح أن يحصل طراز +vivo X100 Pro على معالج Snapdragon 8 Gen 3. وستأتي سلسلة vivo X100 بشهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار .

فيفو اكس 100 برو
فيفو اكس 100 برو

ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهواتف في الصين بحلول نهاية هذا العام . ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كان الاتصال عبر الأقمار الصناعية سيكون متاحًا في جميع الأسواق .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى