الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 – Samsung Galaxy S24 كشف ميزة مشتركة لهواتف السلسلة الثلاثة في تسريب جديد

الميزة التي سيحصل عليها جميع هواتف سلسلة Galaxy S24

استخدمت شركة أبل على مدى السنوات القليلة الماضية الفولاذ المقاوم للصدأ لإطار هواتف آيفون لتوفير شعور أكثر تميزًا في اليد مقارنة بالألمنيوم. كذكرت العديد من الشائعات بأن سامسونج ستستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا، لكن هذا لم يحدث أبدًا، ربما لأنه قد يزيد الوزن الإجمالي للجهاز.

الآن، يبدو أن شركة سامسونج قد أعجبت بالتيتانيوم، تمامًا مثل شركة أبل . يحتوي كل من iPhone 15 Pro و15 Pro Max على إطار من التيتانيوم، ويشاع أيضًا أن سامسونج ستعتمد إطارًا من التيتانيوم لجهاز Galaxy S24 Ultra.

بالنسبة إلى Galaxy S24 و+Galaxy S24، يقال إن سامسونج ستستخدم إطار الألومنيوم الحالي، ولكن وفقًا لأحدث المعلومات من X/Twitter، يمكن أن تحصل جميع طرز جالكسي اس 24 الثلاثة على إطار من التيتانيوم.

ميزة مشتركة لهواتف سلسلة Galaxy S24

يقال إن سامسونج تنتج إطارات من التيتانيوم لجهاز جالكسي اس 24 الأساسي وستحصل على إطارات لجهاز +Galaxy S24 وGalaxy S24 Ultra من أطراف ثالثة. من المتوقع أن تحتوي جميع طرز جالكسي اس 24 الثلاثة على إطار من التيتانيوم، ومن المحتمل أن تكون الهواتف الثلاثة أكثر تكلفة.

سلسلة جالكسي اس 24

تجدر الإشارة إلى أن iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max لا يستبدلان الفولاذ المقاوم للصدأ بالتيتانيوم بنسبة 100%. الإطار مصنوع من التيتانيوم ولكن الهيكل الداخلي مصنوع من الألومنيوم، وهو مزيج ضروري لأن التيتانيوم يتمتع بموصلية حرارية منخفضة جدًا ولا يمكنه تبديد الحرارة بشكل جيد. كما أنه مكلف أيضًا، ولهذا السبب استخدمت شركة أبل كمية متحفظة (سمك التيتانيوم 1 مم فقط).

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra تفاصيل شيّقة جدًا في تسريب جديد ومهم

جالكسي اس 24 الترا

ولا شك أن سامسونج ستتبع نهجًا مماثلاً، خاصة إذا كانت تريد وضع إطار من التيتانيوم على جميع الطرازات الثلاثة دون رفع الأسعار. لا تزال هذه المعلومات مجرد تسريبات وسننتظر ظهور المزيد من المعلومات مع اقتراب إطلاق سلسلة جالكسي اس 24.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 – Samsung Galaxy S24 كشف ملخص أربعة مزايا للسلسلة في أهم تسريب حتى الآن

ما هي توقعاتك لأسعار السلسلة القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى