أخبار الشركاتالأسعارالهواتف الذكيةهونور

تخفيضات مذهلة على هاتف هونر الجديد الرائع احتفالًا بمناسبة سنوية كبرى يوم 8 أكتوبر!

هاتف هونر الجديد متاح في الوطن العربي بخصم كبير يغري الشباب

عادت Honor إلى سوق الهواتف الذكية الشهر الماضي مع هاتف هونر الجديد Honor 90 5G ، إنه هاتف مميز من فئة الأجهزة المتوسطة بمواصفات قوية وبسعر مناسب جدًا يتراوح بين 420 إلى 480 دولار أمريكي، ولكن هناك مفاجأة رائعة اليوم .. إليكم التفاصيل:

الآن، أعلنت العلامة التجارية عن تخفيضات على شراء الهاتف كجزء من تخفيضات مهرجان الهند العظيم والذي من المقرر أن يبدأ في 8 أكتوبر، وستكون الخصومات متاحة أيضًا عبر المتاجر الرئيسية للعملاء غير المتصلين بالإنترنت ..

هاتف هونر الجديد

تخفيضات سعر هاتف هونر الجديد Honor 90 5G

يتوفر هاتف Honor 90 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين 256 جيجابايت ، وسعة 12 جيجابايت مع ذاكرة تخزين 512 جيجابايت ، ويبلغ سعرها 450 و 480 دولار أمريكي على التوالي.

خلال مبيعات مهرجان Amazon Great India القادمة ، يمكن للعملاء الاستمتاع بخصومات على هاتف هونر الجديد تصل إلى 130 دولار بمساعدة خصم ثابت وعرض مصرفي ، حيث يحصل المتغير الأساسي على خصم ثابت قدره 85 دولار ، بينما سيتم خصم التكوين الأعلى بمقدار 75 دولار ، وسيكون حاملو بطاقات SBI Bank مؤهلين للحصول على استرداد نقدي بقيمة 45 دولار على كلا الخيارين.

هاتف هونر الجديد هونر 90

مع العروض المذكورة أعلاه، ستكون الإصدارات التالية :
( 8 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت ) ، و ( 12 جيجا بايت رام + 512 جيجا بايت ) متاحة مقابل 325 و 360 دولار أمريكي على التوالي ، بالإضافة إلى ذلك سيصبح سعر الشراء أرخص إذا استفاد المشترون من عرض الاستبدال المتاح عبر تبديل هاتف ذكي قديم، كما سيكون المشترون مؤهلين أيضًا للحصول على شاحن مجاني بقدرة 30 واط من تايب C بقيمة 8 إلى 9 دولار أمريكي.

أما بالنسبة للمواصفات الأساسية:

يحتوي هاتف Honor 90 على شاشة من نوع AMOLED منحنية مقاس 6.7 إنش بدقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز.

كما يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل مقترنة بعدسة ذات زاوية رؤية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل و وحدة عمق بدقة 2 ميجابكسل.

من حيث الأداء : تم تجهيز الهاتف بإصدار Snapdragon 7 Gen 1 Accelerated Edition ، ويستمد طاقته من بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي بقدرة 30 واط ، كما يعمل جهاز Honor 90 بواسطة نظام التشغيل Android 13 مع واجهة MagicOS 7.1 الخاصة، وهو مؤهل للحصول على تحديثين لنظام التشغيل Android وثلاث سنوات من تصحيحات الأمان.

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات جالكسي تاب اى 9 – Galaxy Tab A9 وشقيقه طراز بلس رسميًا بميزات رهيبة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى