شاوميواجهة شاومي MIUI

عاجل: شاومي ستطلق تحديثًا خاصًا من واجهة MIUI 15 بميزات ثورية حصريًا لهذه الهواتف فقط

تحديث واجهة MIUI 15 قاب قوسين أو أدنى من الظهور بشكل رسمي. وبدأت الشركة بالفعل في اختبار الإصدارات الأولى من MIUI 15 على بعض هواتفها الذكية، وكشفت أيضًا أنه سيكون هناك إصدار خاص من MIUI 15.

وكل شيء يشير إلى أنه سيتم تقديم MIUI 15 في المرحلة الأخيرة من عام 2023، ربما في نوفمبر جنبا إلى جنب مع عدد كبير من المستجدات. وأكثر ما يتم الحديث عنه هو تغيير جمالي في واجهته، بالإضافة إلى تنفيذ أكبر في نظام الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا: تطبيق MIUI Downloader يوفر خيارًا هامًا للغاية لكل هواتف شاومي ويجب تفعيله الآن بهذه الطريقة

بالإضافة إلى ذلك، ستفسح واجهة MIUI 15 المجال للاعتماد الجماعي لنظام أندرويد 14. وستقوم العديد من الأجهزة التي تتلقى MIUI 15 بذلك بناء على أحدث إصدار من أندرويد، وبالتالي تحسين أدائها وخاصة أمانها وخصوصيتها.

سيكون لدى واجهة MIUI 15 إصدار خاص سيصل فقط إلى بعض الهواتف الذكية

واجهة MIUI 15

وفقا لـ ITHome، يبدو أن شاومي تقوم بتطوير إصدار خاص من MIUI يسمى “MIUI 15 Special Edition”. هذا، على ما يبدو، سيكون حصريا لبعض الهواتف الذكية، وتحديدا تلك ذات الأداء العالي.

وعلى الرغم من أن التغييرات والمستجدات في هذا الإصدار الخاص لم تكن واضحة تمامًا باستثناء واجهة محسنة ومختلفة عن الإصدار القياسي من واجهة MIUI 15، فمن المعروف أنه سيصل على وجه التحديد إلى هاتفين ذكيين حصريا. نحن نتحدث عن Xiaomi 13 Ultra و Redmi K60 Pro.

كما قلنا، من غير المعروف بالضبط التغييرات التي سيجلبها MIUI 15 Special Edition مقارنة بالإصدار القياسي، على الرغم من أن الشائعات الأولى تشير إلى أنه سيكون له واجهة مختلفة، بالإضافة إلى تطبيقات مخصصة لهذين الهاتفين الذكيين.

ما رأيكم في هذا القرار إذا صدقت التسريبات؟

زر الذهاب إلى الأعلى