شاوميواجهة شاومي MIUI

تحديث واجهة MIUI 15 لن يدعم واحدة من أفضل ميزات شاومي في مفاجأة كبيرة … فما هي؟

تحديث واجهة MIUI 15 لن يتوافق مع أبرز ميزات شركة شاومي

تحديث واجهة MIUI 15 قاب قوسين أو أدنى. وكل شيء يشير إلى أن إطلاقه سيتم قبل نهاية العام جنبا إلى جنب مع هاتف شاومي 14 (Xiaomi 14 ) وهاتف شاومي 14 برو (Xiaomi 14 Pro) الجديدين.

ويهدف هذا الإصدار الجديد من تحديث واجهة شاومي MIUI 15 إلى دمج ليس فقط واجهة جديدة وتنفيذا أكبر للذكاء الاصطناعي، ولكن للأسف أقل توافقا مع واحدة من أهم الوظائف وأكثرها جاذبية لدينا في شاومي.

وعلى الرغم من أن ميزاته لم يتم الإعلان عنها رسميا بعد ، إلا أن الشائعات الجديدة تشير إلى أنه سيكون له واجهة متجددة تمامًا ، لتصبح أكثر بساطة وسهولة في الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، ستفسح واجهة MIUI 15 المجال للاعتماد الجماعي لنظام أندرويد 14، وبالتالي تحقيق تكامل أكبر مع الذكاء الاصطناعي وخاصة مستوى أعلى من الخصوصية.

تحديث واجهة MIUI 15 لن يكون متوافقا مع الثيمات القديمة

تحديث واجهة MIUI 15
تحديث واجهة MIUI 15 لن يدعم الثيمات القديمة

كما يمكننا أن نقرأ من خلال XIAOMIUI، يمكن أن يتوقف MIUI 15 عن التوافق مع كل تلك الثيمات التي تم تطويرها للإصدارات السابقة مثل MIUI 14 أو MIUI 13 أو MIUI 12. وسيتم توفير ذلك من خلال محرك جديد لإدارة الثيمات، والذي سيترك جانبا الموضوعات القديمة.

وبالتالي ، فإن تثبيت MIUI 15 على شاومي أو ريدمي أو بوكو سيؤدي إلى استحالة الاستفادة من كل تلك الثيمات التي قمنا بتثبيتها بالفعل والتي نستخدمها لبعض الوقت. بهذه الطريقة، سيضطر المطورون إلى تحديث سماتهم الأكثر شهرة لجعلها متوافقة مع MIUI 15.

اقرأ أيضًا: قدرات تصوير خارقة تميّز 10 هواتف شاومي – إليك طريقة التفعيل السحرية

باختصار، قد يترك تحديث واجهة MIUI 15 جانبا بعض الثيمات الأكثر شهرة التي على الرغم من أنها لا تزال تعمل على هواتف شاومي الخاصة بنا، إلا أنها لم تعد تحظى بدعم من مطورها.

تحديث واجهة MIUI 15

يبقى أن نرى ما إذا كانت شاومي ستمضي قدما في هذه السياسة الجديدة أو ما إذا كانت هناك أخيرًا طريقة ما لتكييف الثيمات القديمة مع MIUI 15.

برأيكم، ما هي أبرز وأهم ميزة يجب أن يأتي بها هذا التحديث المنتظر؟

زر الذهاب إلى الأعلى