الأجهزة اللوحيةالساعات الذكيةهواوي

هواوي تطلق أجهزتها رسميًا في الشرق الأوسط خلال حدثها المميز وتغطية خاصة من رقمي TV

أجهزة جديدة تطلق في الشرق الأوسط

أطلقت شركة هواوي اليوم العديد من أجهزتها في الشرق الأوسط خلال حدثها الخاص الذي أقامته في دبي، وسوف نقدم لكم في هذا المقال التغطية الخاصة بالأجهزة التي أطلقتها الشركة.

تفاصيل حدث هواوي

بدأت الشركة الحدث باستعراض رحلتها في عالم الأجهزة القابلة للارتداء التي بدأتها منذ 10 سنوات، حيث استطاع الشركة بيع أكثر من 130 مليون ساعة ذكية، كما احتلت المرتبة الأولى في السوق الصيني والمرتبة الثانية على مستوى العالم. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة أنّ أكثر من 450 مليون مستخدم يستخدمون تطبيق هواوي للصحة.

بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان أنّ تطبيق HUAWEI للصحة أصبح متاحًا لمستخدمي نظامي التشغيل Android و iOS، مما يتيح للجميع الاستفادة من مزاياه.

كما تم استعراض ساعة هواوي ووتش جي تي 4 والتي تأتي مقاس 1.43 إنش و 1.32 إنش من نوع AMOLED وتتميز الشاشة بدقة 466 × 466 بكسل وكثافة 326 بكسل في الإنش، وتضم الساعة أكثر من 25000 وجه مختلف للساعة يمكن تخصيصها بسهولة.

هواوي

حيث تحتوي الساعة على نظام GNSS ثنائي النطاق لتتبع الموقع بشكل أكثر دقة حتى في المناطق المزدحمة، كما تدعم الساعة أكثر من 100 تمرين رياضي.

تحتوي الساعة على إصدار جديد و محسن من تقنية +TruSeen 5.5 لتتبع ضربات القلب، قياس الأوكسيجين في الدم أسرع 30% كما ترصد انقطاع التنفس أثناء النوم، كما أنّ تقنية GPS في الساعة أفضل وأسرع من السابق وتحدد المسار بدقة.

اقرأ أيضًا.. هواوي واتش جي تي 4 – Huawei Watch GT 4 بمواصفات جبارة رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، تم استعراض ساعة هواوي الفاخرة ULTIMATE DESIGN، والتي تحتوي على 6 قطع ذهب عيار 18 قيراط.

تم إطلاق أيضًا سماعة هواوي فري بودز 3، حيث تقول الشركة أنه تم تحسين جودة الصوت كي تحسّن الاستماع بالإضافة لتفاصيل الصوت في الموسيقى.

بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين عزل الضجيح في أغلب السيناريوهات مثل مطار محطة القطار الشاطي وكل مكان عزل يختلف وفقًا للقوة التي تناسبه.

من بين الأجهزة الأخرى التي تم إطلاقها، هي نظارة هواوي EyeWear 2 بالإضافة لميت باد 11 نسخة خاصة PaperMatte،.

أسعار الأجهزة في حدث هواوي

  • تبدأ أسعار ووتش جي تي 4 بدءًا من 899 درهم إماراتي حتى 1199 درهم وفقًا للون والمقاس
  • تأتي ألتيميت ديزاين بسعر 10999 درهم إماراتي
  • سماعة فري بودز 3 برو تأتي بسعر 749 درهم إماراتي
  • الأجهزة اللوحية تبدأ بسعر 1399 درهم

ما رأيكم في الأجهزة التي أطلقتها الشركة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى