أجهزة الصوت والسماعاتون بلس

سماعات ون بلس بودز 3 – OnePlus Buds 3 تتألق بمواصفات رائعة وسعر مميز للوطن العربي

سعر ومواصفات ون بلس بودز 3 - OnePlus Buds 3 يجعلانها من أقوى السماعات المنافسة

من المرجح أن يتم إطلاق الإصدار التالي في عائلة OnePlus Buds جنبًا إلى جنب مع هاتف OnePlus 12 ، وسيتم إطلاق سماعات ون بلس بودز 3 – OnePlus Buds 3 بعد شهور قليلة وتحديدًا في يناير مطلع العام 2024 ، إليكم التفاصيل.

شارك المسرب الشهير Onleaks نظرة مبكرة على السماعات القادمة كاملة بخصوص المظهر الرسمي ومواصفاتها الرئيسية.

ون بلس بودز 3
ون بلس بودز 3

ون بلس بودز 3 – OnePlus Buds 3

تبدو سماعات OnePlus Buds 3 مشابهة لـ Buds Pro 2 مع لمسة نهائية مزدوجة اللون على السماعات وأطراف الأذن المصنوعة من السيليكون، وفقًا للمواصفات المسربة ستحتوي سماعات Buds 3 على محركات مزدوجة مع مكبر صوت مقاس 10,4 ملم ومكبر صوت مقاس 6 ملم.

سيتم توصيل السماعات عبر بلوتوث إصدار Bluetooth 5.3 مع إقران الأجهزة المزدوجة وGoogle Fast Pair على الأجهزة المدعومة.

ون بلس بودز 3

ستوفر أيضًا ما يصل إلى 48 ديسيبل من إلغاء الضوضاء النشط (ANC) بفضل ثلاثة ميكروفونات في كل سماعة، يُقال إن سماعات الأذن حاصلة على تصنيف IP55 ، بينما تتميز العلبة بتصنيف IPX4.

يزعم التسريب الجديد أنّ عمر البطارية يصل إلى 9 ساعات على السماعات وإجمالي 33 ساعة مع علبة الشحن التي تتميز ببطارية تبلغ سعتها 520 مللي أمبير في الساعة، ويقال إنَّ كل برعم يزن 4.7 جرام.

فيما يتعلق بالسعر ، فلا توجد معلومات رسمية حتى الآن، ولكن من المفترض أن تكون تكلفتها قريبة من 100 دولار أمريكي، وبالنسبة لموعد الإطلاق فإنه كما أسلفنا من المتوقع إطلاق OnePlus Buds 3 في يناير 2024.

اقرأ أيضًا .. أنجح 10 هواتف في تاريخ سلسلة جالكسي اس منذ 2010

زر الذهاب إلى الأعلى