أخبار الشركاتالشبكات الإجتماعية

ميزة تحديث واتساب رهيبة للغاية عبر الذكاء الاصطناعي انتظرها الجميع منذ زمنٍ وبشغفٍ كبير!

ما الجديد الذي يقدمه أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp ؟

أخيرًا وصلت ميزة تحديث واتساب الهامة جدًا ، وهي رهيبة للغاية تعتمد على الذكاء الاصطناعي وطالما انتظرها جميع المستخدمين ، حيث أرسل تطبيق المراسلة الأكبر WhatsApp اليوم تحديثًا جديدًا من خلال برنامج TestFlight التجريبي، ليصل الإصدار إلى 23.20.1.70. الإصدار المميز ضمن إعدادات WhatsApp هو 23.20.1.70 وإصدار TestFlight هو 23.20.1 (521689183).

ما الجديد في تحديث واتساب ؟

طرح تطبيق WhatsApp ميزة لإنشاء ملصقات الذكاء الاصطناعي ومشاركتها، وهي متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية!

تحديث واتساب
تحديث واتساب الجديد

ملصقات الذكاء الاصطناعي:
وفي تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.17.14، ظهرت ميزة رائعة متاحة لبعض مختبري الإصدار التجريبي وهي ملصقات الذكاء الاصطناعي.

باستخدام هذه الميزة، من الممكن إنشاء ملصق جديد بسرعة باستخدام الذكاء الاصطناعي الذي توفره Meta ، وعلى الرغم من أن هذه الميزة كانت متاحة لعدد محدود من مختبري الإصدار التجريبي على نظام Android، فقد اكتشفنا أن WhatsApp يطرح الآن القدرة على إنشاء ملصقات AI لبعض المستخدمين الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام التشغيل iOS 23.20.1.70 من تطبيق TestFlight!

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

كما ترون في لقطة الشاشة المرفقة، هناك زر “إنشاء” جديد قد يظهر عند فتح لوحة المفاتيح ضمن علامة تبويب الملصقات، في حالة تمكين هذه الميزة لحسابك.

من خلال تحديد هذا الخيار، سيتلقى المستخدمون مطالبة بإدخال وصف لإنشاء ملصق ، سيعرض واتساب بعد ذلك سلسلة من الملصقات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي بناءً على الوصف المقدم، مما يسمح للمستخدمين باختيار ملصق لمشاركته في محادثتهم.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الميزة لا تزال مقتصرة على بعض المستخدمين، لذا قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تصبح متاحة للجميع ، بالإضافة إلى ذلك فهو ليس حصريًا لمختبري النسخة التجريبية، حيث قد يتمكن المستخدمون الذين يختبرون أحدث إصدار ثابت من تجربة هذه الميزة في النهاية.

وكما نعتقد بخصوص هذه الميزة، نرى أنها تقدم فوائد عديدة لتجربة المستخدم، على وجه التحديد يمكن للمستخدمين إنشاء ملصقات مخصصة تعمل بالذكاء الاصطناعي عن طريق إدخال رسالة قصيرة فقط ، وفي رأينا فإن هذا المستوى العالي من التخصيص يعزز المراسلة من خلال جعل التفاعلات أكثر جاذبية ويجعل المحادثات مريحة وممتعة بشكل لا يصدق باستخدام الملصقات الفريدة.

بالإضافة إلى ذلك، يلغي هذا النهج أخيرًا الحاجة إلى مهارات التصميم المتقدمة أو أدوات الطرف الثالث الخارجية، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء ملصقات بسهولة عن طريق إدخال الكلمات الرئيسية ذات الصلة في أي وقت.

تتوفر ميزة إنشاء ملصقات الذكاء الاصطناعي ومشاركتها لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS من تطبيق TestFlight، وسيتم طرحها لعدد أكبر من الأشخاص خلال الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضًا .. أنجح 10 هواتف في تاريخ سلسلة جالكسي اس منذ 2010

ابقوا على اطلاع دائم بأخبار WhatsApp من خلال متابعة موقعنا رقمي تي في ، ومتابعة WABetaInfo على منصة اكس X ، ويمكنكم أيضًا اكتشاف ميزات جديدة أخرى لتطبيق WhatsApp beta لأنظمة Android وiOS والويب/سطح المكتب وWindows.

ما رأيكم بهذه الميزة الرائعة في تحديث واتساب الجديد ؟ شاركونا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى